ط
أخبار متنوعة

مصر الحره لحقوق الانسان بالجيزه تشارك فى فعاليات التدريب والرصد والرقابه على الانتخابات الرئاسية

كتب- صلاح عبد المنعم:10362357_573180566112850_1542959971_n

استضاف المجلس القومى لحقوق الإنسان الأمانة العامة لمنظمة مصر الحرة لحقوق الإنسان بالجيزة برئاسة عبده حامد بفندق سفير بالدقى وذلك لحضور محاضرات التدريب على الرصد والرقابة والمتابعه للانتخابات الرئاسية القادمة فى وحضور عدد من قيادات وكودار المنظمة بأمانني القاهرة والجيزة للمشاركه فى فعاليات المجلس القومى فى حضور عدد من منظمات المجتمع المدنى .
ألقى عبده حامد كلمة قدم خلالها شرحا وافيا عن حقوق المراقب وواجباته وسط الكوادر والقيادات والمدربين من المجلس القومى لحقوق الإنسان الذىن أشادوا بدور المنظمة وقياداتها وأعضاءها على مستوى الجمهوريهة وأكدوا على ضرورة المشاركة الفاعلة لمنظمات المجتمع المدنى فى الشارع السياسى للتوعيهة والتدريب للمواطنين بالحقوق والواجبات اتجاه الدولة والوطن .
أضاف عبده حامد أن منظم’ مصر الحرة لحقوق الإنسان وقياداتها وكوادرها على اتم الاستعداد منذ اللحظه الأولى من إشهار المنظمة فى عام 2013 على النزةول للشارع وسط هموم الناس للتعرف على متاعبهم .
أكد حامد أن خميس الدمنهورى رئيس المنظمة فى اجتماع الجمعية العمومية الماضيه أشاد بدور الدولة فى إنقاذ مصر من الإرهاب الأسود ويطالب كل مؤسسات الدولة العمل بروح الفريق لأن المرحلة الحالية فى حاجة لكل مصرى وطنى غيور على بلده للوقوف وراء الدولة وقيادتها للنهوض بها من أجل الوطن والمواطنين .

 

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى