أخبار مجلة همسة

بالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنةعاجل ..ننفرد .تصدعات بالجهة اليمنى لسد النهضةوفاء الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبيةبالصور” مـادلـين طـبـر”  تـحصد الجـائزة الثامنه لعام 2015 بــــ مهرجان اوستراكا الدولىالحلقات المفقودة فى مقتل الصحفى تامر بدير ” مادلين طبر ”  لـــــ همسه   فريق عمل  ” ابله فاهيتا ”  موهبون” امير الغناء العربى ”  يدعو لتنظيم حفلات ”  بشرم الشيخ  “مـنـار  تـنـتـهى مـن تسجيل ” خمسة فرفشة “الإمارات لبريطانيا الإخوان جماعة إرهابية أو وقف جميع الصفقاتالحملة الشعواء ضد الفنانين  من يقف وراءها بقلم / فتحى الحصرى

انضم الى صفحة همسة على الفيس بوك

Please wait..10 Secondsمجلة همسة

مصر تفوز ببطولة جي بي مورجان للاسكواش

Share Button

وليد شفيق

تصدرت مصر بطولة جي بي مورجان للاسكواش التي اختتم اول امس في نيويورك وفاز محمد الشوربجي المصتف الاول علي العالم بالمركز الاول رجال ، وفازت نور الشربيني المصنفة الخامسة عالميا بالمركز الاول سيدات .

وقال عمرو شبانة مدير المنتخب المصري للاسكواش واللاعب الدولي السابق لبرنامج النبض الامريكي ان مصر من افضل البلاد في رياضة الاسكواش ولدينا تمثيل كبير في هذه البطولة التي تعد من اكبر البطولات الرياضية واستطعنا ان نفوز بالمركز الاول رجال وسيدات .

واضاف شبانة ان هناك طفرة كبيرة في رياضة الاسكواش في مصر خلال ال١٠ سنوات الماضية واصبحنا نحصد المراكز الاولي في اغلب البطولات العالمية .

واوضحت نور الشربيني لعدسة النبض الامريكي ان مصر بها افضل رياضين في العالم في لعبة الاسكواش واننا نتصدر المراكز الاولي في التصنيف في الاسكواش .

واكدت علي ان هناك اهتمام من قبل الدولة باللعبة الا ان الاعلام حتي الان لا يعطيها حقها بالمقارنة بلعبة كورة القدم لافتة الي انها تتمني ا يتحسن تصنيفها من الخامس الي المركز الاول عالميا بنهاية هذا العام .

وقال الاعلامي الدكتور مايكل مورجان ان الفوز الذي حققة محمد الشربجي ونور الشربيني هو فوز لكل المصريين في واحدة من اهم بطولات الاسكواش في العالم ، لافتا الي ان هناك اهتمام واضح من قبل الدولة برياضة الاسكواش خلال السنوات الماضية وان هذا الفوز يعمل علي رفع اسم مصر في الخارج ويعطي دليل حقيقي تميز المصريين في الرياضة .000

Share Button

تعليقات

تعليقات

2016/01/16 6:28م تعليق 0 86

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاركنا علي الفيس بوك

شاركنا علي الفيس بوك