ط
أخبار عالمية

منتهى الجنون .. عرض مرحاض ذهبى مرصع ب40 ألف ماسة للبيع

كشف تقرير نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن عرض مرحاض ذهبي مرصع بأكثر من 40 ألف قطعة من الماس، كما يمتاز بأن مقعده مصنوع من الزجاج المقاوم للرصاص، للبيع، حيث شوهد المرحاض المطلي بالذهب في معرض تجاري بمدينة “شنغهاي” الصينية.

وأشار التقرير إلى أن قيمته تتجاوز مليون دولار أمريكي، وهو من إنتاج علامة “Coronet” التجارية، المملوكة لشركة “آرون شوم-Aaron Shum” للمجوهرات، ومقرها “هونج كونج”.

وأفادت “ديلي ميل” بأن رجل الأعمال “آرون شوم”، مؤسس العلامة التجارية، رفض الكشف عما إذا كان منتجه قد جذب أي مشترين محتملين أم لا.

وأضافت الصحيفة أن “شوم” يحاول في الوقت الحالي تسجيل رقم قياسي في موسوعة “جينيس” العالمية بأكبر عدد من قطع الماس يتم وضعه في مرحاض.

الجدير بالذكر أن رجل الأعمال سبق وأن قام بإنتاج جيتار مرصع بـ400 قيراط من الماس تُقدر قيمته بمليوني دولار.

وانتشرت مجموعة من الصور الخاصة بالمرحاض الذهبي بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، وأصابت العديد من الرواد بالذهول، وعلق أحد الرواد ساخرًا: “لماذا قد يحتاج أي شخص إلى زجاج مقاوم للرصاص من أجل المرحاض؟!”.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى