ط
مجتمع همسة

منذر رياحنة يتعرض لإصابة في القدم “الساق” بسبب “دقة قلب”

13043714_615205785295247_6463423493994542193_n
وليد شفيق
تعرض النجم منذر رياحنة لإصابة بكسر في قدمه “ساقه” أثناء تصوير مشاهده في مسلسله الجديد “دقة قلب” بأحد الاستديوهات الكبرى بالأردن،وتم إجراء الإسعافات اللازمة له من قبل الطبيب المعالج.
وتقوم المخرجة رولا حجي،بتكثيف ساعات تصوير مسلسل “دقة قلب” لتصل إلى نحو 14 ساعة يوميا،لسرعة تجهيز العمل الذي يخوض سباق الدراما الرمضانية المقبل،حيث انتهت من تصوير نحو 50 في المائة من مشاهده،وتدور أحداث المسلسل حول شاب بسيط يتم إيداعه فى إحدى مستشفيات الأمراض النفسية والعصبية،متناولا الأسباب التى أدت إلى ذلك،بالإضافة إلى قصة الحب التى نشت بينه وبين إحدى الفتيات، والتى تحاول مساعدته فى الخروج من مأزقه
يذكر أن آخر أعمال الفنان منذر رياحنة مسلسل مملكة يوسف المغربي،والذي تم عرضه مؤخرا على شاشة التليفزيون،ويتطرق إلي مافيا رجال الأعمال والصراع الدائم بين هذه الطبقة.
“مملكة يوسف المغربي” تأليف حمدي يوسف،وإخراج عادل الأعصر،ومن إنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي،وبطولة منذر رياحنة،مصطفى فهمي،علا غانم،إيناس النجار،أحمد سلامة،هالة صدقي،عبدالرحمن أبوزهرة،محمود الجندي،أنوشكا،سحر رامي وعصام شاهين،فاروق فلوكس وعبد الرحمن أبو زهرة وحسام الجندي.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى