ط
أخبار متنوعة

مهرجان الإسماعيلية للإعلام يكرم مجموعة متميزة من إعلاميين وصحفيين مصر والوطن العربي

سامح علي

أعلنت اللجنة العليا لمهرجان الإسماعيلية الدولى للإعلام الإنتهاء من الكشف النهائى، وجارى تصفية الأسماء للإعلان عن الإعلاميين وملكة جمال المانجو miss mango الفائزين بأوسكار المهرجان، على أن يتم إعلان الأسماء فى حفل تدشين الدورة الخامسة يوم 22 يوليوالجارى.

وأكد المنسق العام للمهرجان الكاتب الصحفى “مصطفى كامل سيف الدين”، إنه أيضا سيتم تكريم مجموعة متميزة من الصحفيين والإعلاميين الشباب.

وقال “كامل” أن miss mango هى عبارة عن مسابقة سنويّة، تعقد كأولى فاعليات مهرجان الإسماعيلية الدولي للإعلام والمبدعيين العرب، حيث يتم تنظيم المسابقة عن طريق مشاركة فتيات من مختلف الدول العربية حيث تتنافس خلالها الفتيات اللواتي تقدمن للمسابقهّ، للحصول على لقب ملكة جمال المانجو، ويمنح اللقب لفتاة واحدة وأميرة ووصيفتين من المشتركات بالمسابقة، كما تحصل الفتاة الفائزة على تاج الملكة، وعن الشروط الأساسية لمسابقة ملكة جمال المانجو لابد أن تمتلك لباقةً في الحديث، وسرعة بديهة ودرجةً عاليةً من الثقافة فى جميع المجالات لتمثل بلدها بصورةٍ مشرفة وأن تتقدم المتسابقة بشرح مشروعٍ خيريّ عام تنوي القيام به في حال حصلت على اللقب، وأن تتمتع بجمالٍ طبيعي، دون الخضوع لأيّ عملية تجميل فى جسمها أو وجهها.

وكذلك إرتداء الثياب التي تكشف عن تناسق قوامها، وإستخدام المكياج المناسب لها بطريقة تبرز جمالها الطبيعي وكذلك تسريحة الشعر الملائمه لها.

والجدير بالذكر إنه سيتم الإعلان عن تفاصيل وكواليس برنامج حفل الختام التى ستبدأ مساء اليوم التالى بالإسماعيلية، بتوقيع وثيقة تأييد الفنانيين ودعم الإعلاميين من الصحافة والإذاعة والتلفزيون للسيد رئيس الجمهورية المشير “عبد الفتاح السيسي”، وعرض أفضل تقرير تليفزيونى والفليم الفائز وجزء من أفضل برنامج وبرومو للمشاركين فى فعاليات دورات المهرجان على مدى خمس سنوات، وتصوير فوتوسيشن عقب إهداء كلمة في دفتر الحفل وملىء إستمارة التعرف،

والجدير بالذكر أيضا أن المؤتمر الإعلامى لمهرجان الإسماعيلية قد أختار كورنيش النيل بالقاهرة لأنه أفضل دعاية سياحية من داخل “نايل لونج nile lounge”

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى