ط
أخبار متنوعة

مهرجان الإسماعيلية يغلق باب إستقبال الأفلام ويبدأ إستقبال المتطوعين

سامح علي

أعلن الناقد عصام زكريا رئيس مهرجان الإسماعيلية السينمائى الدولى للأفلام التسجيلية والقصيرة، فتح باب تقدم المتطوعين من محافظة الإسماعيلية للمشاركة في أعمال التنظيم والاستقبال بالدورة الـ 20 للمهرجان المقرر إقامتها خلال الفترة من 11 إلى 17 أبريل المقبل.

وأكد “زكريا” أن إدارة المهرجان تقبل المتطوعين من خلال التقدم عبر البريد الإلكترونى التالي الخاص بالمهرجان [email protected] للتنسيق مع مشرف المتطوعين الأستاذ محمد محمدين.

وقال الناقد “أندرو محسن” المدير الفني للمهرجان إنه تم غلق باب استقبال الأفلام أمس الاثنين 5 فبراير، وذلك نظرا لزيادة أعداد الأعمال المتقدمة، وأوضح أن لجان مشاهدة الأفلام بالمهرجان تواصل أعمالها حاليًا لتصفية الأفلام المتقدمة والاستقرار على الأفضل فى أقسام ومسابقات المهرجان المختلفة.

وأضاف “أندرو” أن لجنة مشاهدة الأفلام القصيرة تضم في عضويتها الناقد أسامة عبد الفتاح، والناقد رامي عبد الرازق، والناقد محمد فهمي، والناقدة رانيا يوسف، والناقد أحمد عسر، والناقد محمود خليل.

كما تضم لجنة الأفلام التسجيلية المخرج السينمائي أمير رمسيس، والناقد رامي المتولي، محمود الغيطاني، رشا حسني، أحمد النبوي، إسلام أحمد، بينما تضم لجنة أفلام التحريك أ.د. رشيدة الشافعي، أ.د. ليلى فخري، شاهنده محمد علي، طارق رشاد.

ومن المنتظر أن تعلن إدارة المهرجان كافة التفاصيل الخاصة بالدورة المقبلة في مؤتمر صحفي بداية أبريل المقبل خاصة وأنها دورة استثنائية في عمر المهرجان.

جدير بالذكر أن مهرجان الإسماعيلية يقيمه المركز القومى للسينما برئاسة الدكتور خالد عبد الجليل.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى