ط
أخبار متنوعة

موال رياض العمر عن الأب الذي أبكى مقدمة تغريدة يتجاوز أربع ملايين مشاهدة

 

تجاوز  موال رياض العمر عن الأب الذي غناه ببرنامج تغريدة أربع ملايين مشاهدة على صفحة الرسمية للنجم اللبناني الملقب بأسد المسرح ، الموال الذي جعل  مقدمة برنامج تغريدة زينب صابر تنهار من البكاء وتحاول إكمال الحلقة بصعوبة لتأثرها والحاضرين بكلماته والذي أبدع في أدائه الفنان رياض العمر منذ فقدانه لوالده .

أربع ملايين مشاهدة للموال على الفايس بوك في ظرف أسبوعين ليس إلا رقما جديدا من بين الأرقام التي حققتها حلقة رياض العمر سواء كمشاهدة على التلفزيون أو على وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة الفايس بوك واليوتوب .

وصرحت معدة البرنامج فاطمة الإفريقي في وقت سابق ”أن حلقة رياض العمر بتغريدة تعتبر من بين أقوى حلقات هاد الموسم نظرا  لتفاعل الجمهور معه داخل الاستديو وحرفيته في الأداء وتحكمه بالمسرح ”.

يذكر ان حلقة تغريدة جاءت احتفاءا بعشر سنوات من العطاء الذي قدمه رياض العمر للمغرب طبعها بثوب النجاح والإبداع في الساحة الفنية الوطنية.

تجدر الإشارة إلى أن الفنان رياض العمر يعيش  حالة من النشاط الفني المكثف حيث خلد والشعب المغربي الذكرى الواحدة عبر استوديوهات إذاعة ميد راديو والأربعين للمسيرة الخضراء المظفرة ووجه تحية حب للملك محمد السادس والشعب المغربي بتسجيله رفقة الإعلامي”محمد العطاري” أغنية ”الصحراء ديالنا” احتفالا بهذا الحدث المجيد .
كما أحيى عاشق المغرب رياض العمر بفندق شيراتون بالدار البيضاء سهرة اختيار ملكة جمال المغرب 2017 المؤهلة لمسابقة ملكة  جمال العرب المزمع إجراؤها في مصر، وسط حضور إعلامي وفني لافت. أتحف من خلاله الجمهور الحاضر بمجموعة من الأغاني الوطنية التي أهداها للبلدين المغرب ولبنان تزامنا مع احتفالهما بعيدي استقلالهما، حيث أدى أغنيته الشهيرة  “الصحرا ديالنا” والتي تفاعل معها الحضور بشكل كبير ، حيث شاركت إلى جانبه على خشبة المسرح المتسابقات الستة عشر بلوحة استعراضية ألهبت حماس الجمهور الحاضر، كما قدم النجم اللبناني قصيدة بعنوان ” المغرب ” من كلمات الشاعر والأديب د بلال صنديد، أما الألحان فقد كانت من إبداع الفنان رياض العمر.

 

الموَّال الذي أبكى زينب صابر مذيعة برنامج " تغريدة " وكلّ الحضور

­أتحداك أن تسمع هذا ­ الموال للفنان حاتم العراقي بصوت اسد المسرح رياض العمر و ما تبكيش ­ ? ­ هذا الموال لفّ العالم ونال اكبر اعجاب ⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️كلشي يبارطاجي الفيديو?????­­­إدارة الصفحة????

Gepostet von RIAD EL OMOR am Samstag, 26. November 2016

 

 

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى