ط
أخبار متنوعة

ميدا مسعود: انتظروا مفاجأة فنية من العيار الثقيل داخل قصري

كتب / حسام صلاح

أعرب رجل الأعمال المصري ميدا مسعود، عن سعادته الغامرة لتصنيف قصر “المسعود” من أفضل 3 قصور فى العالم، وخاصة أنه صمم وكأنه وضع علي ظهور خيل مجنحة ترافقهم حوريات من الجنة تمسك في أيديها طيور تخطف الأنظار.

وأضاف “المسعود” فى بيان له، أن قصر المسعود أو El Castillo كما يطلق عليه، هو من أهم القصور فى مصر وأجملها على مستوي العالم، مؤكدا أنه تم تنظيم العديد من الحفلات والمناسبات و جلسات التصوير لمشاهير الفن والشخصيات في جميع المجالات، داخل القصر، وهذا بسبب تميز القصر بتصميمه المعماري الفريد المستوحي من الطراز الكلاسيكي والفلامنكي وتشكيلة من التماثيل التي تزين واجهة القصر والمحيط والتى تحكي العديد من القصص ويقع بطريق مصر اسكندرية الصحراوي.

وأوضح رجل الأعمال، أن عدد من الفنانين قاموا بالتصوير داخل القصر، فقام الفنان ساموزين بعمل فوتو سيشن، والذى وصفه بأنه من أجمل القصور علي مستوي العالم وليس علي مستوي مصر فقط، وقام صناع فيلم أولاد رزق2 أيضا بتصوير عدد من المشاهد داخله.

ويعتبر ميدا مسعود من أصغر رجال الأعمال في مصر وأيضاً من أشهر و أحسن منظمي المناسبات والحفلات، وهو من الشخصيات المعروفة على مواقع السوشيال ميديا خاصةً الانستجرام لأنه ايضا يمارس مهنة ( life coach ) بجانب عمله بدون مقابل ويتابعه آلاف المتابعين لقراءة مدوناته اليومية

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى