ط
أخبار متنوعة

نائب بالبرلمان يطالب بقطع رأس راغب علامة ومغردون يتضامنون مع المطرب

انتقد الفنان اللبنانى راغب علامة، الأوضاع فى بلاده، احتجاجا على الوضع السياسي والاقتصادي المتردي في لبنان من خلال أغنيته الجديدة ” طار البلد” التى طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” الأسبوع الماضى، والأغنية أثارت جدلا كبيرا بين اللبنانيين بين مؤيد لها وبين من اعتبر أنها تصف الوضع بشكل مبالغ فيه”.

كما طالب النائب البرلماني اللبناني حكمت ديب بقطع رأس راغب بعد أغنيته “طار البلد”، قائلا فى أحد اللقاءات التلفزيونية: “هيدا لازم يطير راسه، شو يعني طار البلد، شو ها اللامسؤولية”.

Embedded video

Tima@FatimaRoumanii

هل مسموح لنائب في البرلمان أن يتكلّم بهذه الطريقة عن فنان له بصمة في تاريخ الغناء؟ عبّر من خلال أغنية عن ما يعيشه الشعب بكل صراحة لكن بطريقة حضارية وليست داعشيّة! هل أوجعتكم الحقيقة يا سعادة النائب؟ للأسف حتى حق التعبير أصبح جريمة! @raghebalama @khaledralama

ومن جانبه رد راغب علامة على حكمت ديب، بسلسله تغريدات قائلا: ” بوجود نواب يهددون بقطع رأسنا ويتصرفوا علنا كدواعش.. أكيد طار البلد..انت خفت من آغنيتي وعم تهددني”.

وأضاف، ” أنا ما بخاف من تهديدك لكني الآن أقدم إخبار إلى فخامة الرئيس ودولة الرئيسس نبيه بري ودولة الرئيس سعد الحريري وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية بأن حكمت ديب هددني بقطع رأسي”.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى