ط
رياضه

ناسيونال ماديرا البرتغالى يقدم عرضا رسميا لاستعارة ناصر ماهر من الأهلى

بدأت الأندية الأوروبية في التجهيز لتدعيم فرقها بالموسم المقبل، انتظارًا لفتح باب سوق الانتقالات الصيفية والقيد خلال الفترة المقبلة، في ظل استئناف الموسم الجاري على إثر توقفه لعدة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا.

واتجهت أنظار نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي نحو ناصر ماهر، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي والمُعار لصفوف سموحة في الموسم الجاري، من أجل الحصول على خدماته في الفترة المقبلة.

وأكد أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.comأن نادي ناسيونال أرسل عرضًا رسميًا للقلعة الحمراء من أجل التعاقد بشكل رسمي مع ناصر ماهر على سبيل الإعارة.

وأوضح توفيق أن النادي الأهلي لم يرد على العرض حتى الآن سواء بالموافقة أو الرفض، مُشيرًا إلى إدارة المارد الأحمر مازالت تدرس موقف اللاعب حتى الآن، قبل اتخاذ القرار النهائي.

يُذكر أن ناصر ماهر كان قد انتقل لصفوف سموحة على سبيل الإعارة لمدة موسم، بعدما خاض 33 مباراة في مختلف المسابقات مع النادي الأهلي في الموسم الماضي أحرز فيهم 3 أهداف وصنع مثلهم.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى