ط
أخبار متنوعة

نجوم إف إم” تحتفل بنجاح ألبوم “فرق كتير” وتكرم النجم حسام حبيب

15025187_10211386393159213_1774897563305408727_o

سامح علي

احتفلت إذاعة نجوم إف إم بمقر الإذاعة بمدينة الإنتاج الإعلامي، بنجاح ألبوم “فرق كتير” للنجم حسام حبيب من إنتاج نجوم ريكوردز.

وشهد الاحتفال حضور هالة حجازي المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعي المالكة لإذاعة نجوم إف إم ونجوم ريكوردز، كما حضر الاحتفالرامي محسن مدير وعمر شعيب مدير المحتوى الرقمي وسلمى مصطفى مدير التسويق والإعلامية جيهان عبد الله ولفيف من مذيعي الإذاعة وفريقها.

وقامت هالة حجازي بتسليم الفنان حسام حبيب نسخة من الالبوم الرسمي “فرق كتير”، كما قام فريق عمل نجوم إف إم بتقطيع التورتة مع حسام حبيب احتفالاً بنجاح الألبوم. ويعتبر هذا هو التعاون الأول بين حسام حبيب ونجوم ريكوردز.

يشار إلى أن “نجوم ريكوردز” طرحت ألبوم الفنان حسام حبيب “فرق كبير”، والذي حقق نسب مشاهدة كبيرة علي موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” تخطت ال 4 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب ويضم 11 أغنية هم: “فرق كتير”، “هو حبيبي”، “تعيشي معايا”، “روحت له”، “فى كلام”، “أوعى”، “حبيبى”، “خلينى معاك”، “شايف نفسي فيك” بالإضافة إلى الدويتو الغنائى “كل ما أغنى” مع النجمة شيرين عبد الوهاب الذي حقق نجاحاً كبيراً ونسب مشاهدة عالية تخطت ال 10 مليون مشاهدة.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى