ط
أخبار متنوعةرياضه

نشرة أخبار الأهلى اليوم 19\7\2018

محمد يوسف

المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم والقائم بأعمال مدير الكرة، قال إن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لم يحدد الاسمين الأخيرين في قائمة الأهلي الإفريقية حتى الآن. وأوضح يوسف أن حسم المكانيين الشاغرين في قائمة الفريق الإفريقية سيتم وفقا لوجهة نظر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، وذلك فيما يتعلق بتحديد أسماء اللاعبين أو توقيت قيدهما. وأشار القائم بأعمال مدير الكرة، أن باب القيد الإفريقي لا يزال ممتدا حتى يوم 4 أغسطس المقبل، ومسألة قيد لاعب أو اثنين قبل مباراة تاونشيب تعود لوجهة نظر كارتيرون، وذلك مثلما حدث مع المالي ساليف كوليبالي قبل المباراة الأخيرة. ويستعد الأهلي لمواجهة تاونشيب في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها يوم 28 من الشهر الجاري في العاصمة البتسوانية جبروني.

إسلام محارب

لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إنه سعيد بنجاح الفريق في تحقيق فوز غالٍ على تاونشيب بثلاثية دون رد أمس الأول الثلاثاء، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد برج العرب في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. وأضاف: «الفوز أعادنا من جديد للمنافسة ويمنحنا دفعة قوية قبل لقاء تاونشيب في بتسوانا في الجولة الرابعة والذي نتطلع فيه أيضا لتحقيق الفوز لمواصلة المشوار بقوة في منافسات دوري المجموعات». وأوضح أن جميع اللاعبين كانت لديهم رغبة قوية قبل لقاء تاونشيب أمس الأول في تحقيق الفوز، مؤكدًا أن حصد النقاط الثلاث وتعديل وضع الفريق في المجموعة يعد خطوة جيدة جدٍا في مشوار التأهل إلى دور الثمانية بالبطولة الإفريقية. وذكر محارب أن اللاعبين يقدرون تماما المسئولية الملقاة على عاتقهم والجميع لديه إصرار على مواصلة المشوار حتى النهاية للتتويج باللقب؛ من أجل استعادة بطولة إفريقيا والعودة من جديد للمشاركة في مونديال العالم للأندية. وأوضح لاعب الأهلي أنه سعيد بالهدف الذي سجله في شباك تاونشيب، وبثقة الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، مؤكدًا أن الجميع داخل الفريق يعمل على قلب رجل واحد؛ من أجل تحقيق بطولة إفريقيا هذا الموسم، والحفاظ على لقب الدوري وكأس السوبر وأيضا استعادة لقب كأس مصر.

نشاط رياضي

مودي الجارحي لاعب الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي عبر عن سعادته بالتواجد ضمن صفوف المنتخب الوطني الذي يستعد لتصفيات بطولة كأس العالم التي تقام في الصين العام القادم، مشيرا إلى أن ذلك يمنحه مزيدا من الدوافع للفترة المقبلة والسعي بقوة نحو التأهل لمونديال السلة.

 

وأشار اللاعب إلى أن الموسم القادم يمثل تحديا كبيرا للجميع في الفريق، وان هناك إصرارا كبيرا على الفوز ببطولة إفريقيا ودوري السوبر للمحترفين كهدف أساسي للفريق في ظل أهمية ذلك للجماهير في نفس الوقت.

وأضاف الجارحي أن تواجده في المنتخب إلى جانب الثلاثي رامي جنيدي وإبراهيم الجمال ومحمد أبو النصر، سيسهم في الوصول إلى درجة كبيرة من الجاهزية قبل انطلاق الموسم الجديد.

أحمد قطب

لاعب الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي يخضع لفحص طبي جديد خلال الأيام القادمة للاطمئنان على سير برنامج العلاج الطبيعي بعد الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق بقطع في الرباط الصليبي خلال المشاركة في بطولة إفريقيا.

 
ويرغب الجهاز الطبي للفريق في التأكد من اجتياز اللاعب لفترات التأهيل بدون أي معوقات في إطار تجهيزه للمشاركة في التدريبات بشكل تدريجي.
 

ويؤدي قطب جلسات علاج طبيعي مع تقويات للعضلات والأربطة تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى