ط
رياضه

نشرة أخبار النادى الأهلى الرياضية يوم الأحد 19/5

تقرير / عبد الله السويسى
ــــــــــــــ
محمد يوسف، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد صعوبة مباراة الإسماعيلي المقرر لها الأربعاء القادم على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الـ18 بمسابقة الدوري الممتاز.
وأضاف: «مواجهة الإسماعيلي القادمة تبقى بمثابة خطوة مهمة في رحلة الدفاع عن اللقب، خاصة أنها تأتي أمام منافس كبير، حيث تبقى لقاءاتنا أمام الإسماعيلي دائمًا مليئة بالقوة والإثارة والندية».
وأشار إلى أن الصعوبات تزداد دائمًا مع الاقتراب من خط النهاية في البطولة، مؤكدًا أن الأمر يحتاج إلى مزيد من التركيز والإصرار؛ لحسم مواجهة الأربعاء القادم أمام الإسماعيلي من أجل قطع خطوة جديدة في مشوار الحفاظ على اللقب.
وأوضح يوسف أن الجهاز الفني يثق بشدة في قدرات اللاعبين الذين يدركون جيدًا أهمية كل نقطة متبقية في مشوار البطولة، مشددًا على أن هناك حالة من الإصرار والعزيمة لدى الجميع من أجل مواصلة الانتصارات أمام الإسماعيلي في المباراة القادمة وحصد 3 نقاط جديدة في مشوار البطولة.
وذكر المدرب العام بالفريق أن شخصية الأهلي التي ظهرت بشدة في المباريات الأخيرة تثبت حالة الإصرار لدى الجميع لمواصلة الانتصارات والاقتراب بشدة من حسم اللقب لصالحنا، مؤكدًا أن الجميع يبقى على قلب رجل واحد لتحقيق الهدف المطلوب بالفوز أمام الإسماعيلي واستكمال الرحلة بنجاح.
وقال يوسف: «نلعب دائمًا على الفوز وهذه المرحلة تحتاج إلى استغلال أنصاف الفرص؛ لتحقيق الفوز لمواصلة الانتصارات التي ستقودنا إلى الحفاظ على اللقب، وهو ما نتحدث دائمًا بشأنه مع اللاعبين».
وأوضح أن الفريق سيكون في حاجة إلى التوفيق في هذه المرحلة المهمة والصعبة من عمر المسابقة، مؤكدًا أن الفوز يبقى هدفا لا غني عنه، وفي الوقت ذاته فإن تسجيل الأهداف مبكرًا وإحكام السيطرة على المباراة أمر قد يأتي في بداية اللقاء أو في منتصفه، وقد يتأخر إلى النهاية كما حدث في بعض المباريات الأخيرة، ومن ثم نضع هدفا واحدا لا بديل عنه وهو ضرورة الاحتفاظ بالتركيز طوال أحداث اللقاء والتحلي بشخصية الأهلي التي تلعب وتقاتل حتى الثواني الأخيرة؛ من أجل حسم نقاط المباراة الثلاثة والسعي قدمًا نحو تحقيق أهدافنا.
__________
الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أكد جاهزية النيجيري جونيور أجايي لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها الأربعاء القادم على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الـ18 بمسابقة الدوري الممتاز.
وأضاف الجهاز الفني أن اللاعب شارك بقوة في مران الفريق الجماعي أمس، وبات لائقًا تمامًا للتواجد ضمن الحسابات الفنية للمباراة.
ويتصدر الأهلي جدول الدوري برصيد 73 نقطة بعد فوزه الأخير على إنبي بهدفين دون رد سجلهما حسين الشحات ومروان محسن.
__________
الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قال إن أيمن أشرف لاعب الفريق سيواصل ارتداء القناع الطبي على وجهه خلال مباراة الإسماعيلي المقرر لها الأربعاء القادم على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الـ18 بمسابقة الدوري الممتاز.
وأضاف أن اللاعب تخلى عن القناع الطبي في مران الأمس بشكل احترازي فقط، ولكنه سيخوض به مباراة الإسماعيلي المقبلة كما حدث في مباراة إنبي الأخيرة التي حسمها الأهلي بهدفين دون رد سجلهما حسين الشحات ومروان محسن في اللقاء الذى جمع الفريقين على استاد بتروسبورت في الجولة 30 من منافسات الدوري العام.
يذكر أن أيمن أشرف تعرض للإصابة في أنفه خلال مباراة سموحة التي فاز فيها الفريق بهدف دون رد سجله الأنجولي جيرالدو.
__________
الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قال إن علي لطفي حارس مرمي الفريق سيعود للانتظام بشكل تدريجي في التدريبات الجماعية عقب مباراة الإسماعيلي المقرر لها الأربعاء القادم على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الـ18 بمسابقة الدوري الممتاز.
ويعاني حارس الأهلي من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة تلك التي تعرض لها خلال احدى تدريبات الفريق، حيث يخوض اللاعب برنامجًا علاجيًا وتأهيليًا للتعافي من الإصابة.
يذكر أن علي لطفي يؤدي تدريبات تأهيلية في الجيم ويعقبها خوض تدريبات جرى حول الملعب وفقًا للبرنامج التأهيلي الموضوع له للتعافي من الإصابة في ركبته.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي يدخل معسكرا مغلقا اليوم الأحد استعدادا لمواجهة نظيره فريق سبورتنج المقرر أن تقام غدا الاثنين في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر.
ويخوض الفريق مرانا قويا مساء اليوم، يعقبه دخول اللاعبين معسكرا مغلقا بأحد الفنادق القريبة من صالة الشباب والرياضة التي تستضيف المباراة.
ويسعى يحيى يوسف المدير الفني للفريق إلى تجهيز اللاعبين بالشكل المناسب من أجل الظهور بشكل قوي والمنافسة على اللقب

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى