ط
رياضه

نشرة أخبار النادى الأهلى اليوم 31/12 2018

تقرير / عبد الله السويسى
ــــــــــــــــ
الأورجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقد جلسة مطولة مع جهازه المعاون داخل ملعب التتش بالجزيرة، على هامش مران الفريق صباح اليوم الاثنين.

 

وشهدت جلسة لاسارتي مع معاونيه، الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالمرحلة المقبلة التي تشهد خوض مباراة بيراميدز الجمعة المقبل، في إطار منافسات الدوري الممتاز.

 

وكان الأهلي قد بدأ تدريباته أمس الأحد تحت قيادة لاسارتي الذي تولي المهمة بشكل رسمي ليقود الفريق فنيا للمرة الأولى في مباراة بيراميدز المقبلة.

 
 

الأورجواياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خصص فقرة للكرات العرضية في مران الفريق صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

 

شهدت الفقرة تقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات في الجبهتين؛ اليمنى و اليسرى، بالإضافة إلى عدد من اللاعبين داخل منطقة الجزاء لاستقبال الكرات العرضية وتسديدها داخل المرمى.

 

وقام لاسارتي بإيقاف المران أكثر من مرة لتوجيه لاعبي الأهلي وتصحيح الأخطاء الفنية والتكتيكية في بناء الهجمات من الخلف إلى الجبهتين، ومنها إلى داخل منطقة الجزاء.

 

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة بيراميدز المقرر لها الجمعة المقبل، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

 
 

اليخاندرو، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قاد تدريبات بدنية للاعبي الفريق في المران الصباحي اليوم الاثنين.

 

وشهد مران الأهلي في بدايته خضوع جميع اللاعبين لفقرة تدريبات بدنية تحت قيادة حسين عبد الدايم، مساعد مخطط الأحمال البدنية، قبل أن ينفرد اليخاندرو بمجموعة من اللاعبين خارج المستطيل الأخضر لقيادتهم في خوض مجموعة من التدريبات البدنية على مضمار الملعب.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز المقرر لها الجمعة المقبل، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ـــــــــــــــ

 

لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقد جلسة فنية مع رباعي الفريق؛ «وليد سليمان ورمضان صبحي وحسام عاشور ومحمد هاني» في مران الفريق صباح اليوم الاثنين.

 

وشهدت جلسة لاسارتي مع رباعي الفريق الحديث عن بعض الأمور الفنية بعد انتهاء الفقرة الفنية الأولى في مران اليوم.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز الجمعة المقبل، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ـــــــــــــ

 

سباستيان المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قاد تدريبات فنية خاصة لعدد من اللاعبين على هامش مران الفريق صباح اليوم الاثنين.

 

وشهدت التدريبات تواجد كل من؛ «أحمد الشيخ وهشام محمد ومحمد شريف ومحمد محمود وعمرو السولية وميدو جابر ومروان محسن وأيمن أشرف وجونيور أجايي ومحمد هاني».

 

وشهدت التدريبات تركيز سباستيان على ضغط اللاعبين على الكرة وسرعة نقلها، حيث أوقف الفقرة أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز الجمعة المقبل، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ــــــــــــــ
 
لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد جلسة فنية خاصة مع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق على هامش مران الفريق صباح اليوم الاثنين.

 

وشهدت الجلسة حديث المدير الفني للفريق مع اللاعب حول بعض الأمور الفنية بعد مشاركة اللاعب في التقسيمة.

 

وكان مران الأهلي صباح اليوم قد شهد العديد من الوحدات التدريبية المتنوعة بين فقرات للكرات العرضية وبناء الهجمة من الخلف إلى الأمام، بجانب إجراء تقسيمة قوية، وأيضا فقرة خاصة لتدريب اللاعبين على الضغط على المنافس، وذلك في ظل الاستعداد لمواجهة بيراميدز المقرر لها الجمعة المقبل، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

 

ــــــــــــــــــــــــــــ

 

فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ١٩٩٧ يستأنف تدريباته اليوم الاثنين بعد حصوله على راحة أمس الأحد؛ استعدادا لمواجهة الزمالك يوم السبت المقبل، على ملعب الأخير، وذلك في إطار الجولة السابعة عشرة والأخيرة من الدور الأول لبطولة الجمهورية.

 

وحصل الأهلي على راحة من التدريبات أمس الأحد، عقب تعادله مع المقاولون العرب أمس الأول بهدف لمثله في الجولة السادسة عشرة من الموسم.

 

ويدخل الأهلي لقاء الزمالك وهو يحتل صدارة ترتيب جدول الدوري، برصيد ٤٤ نقطة، بفارق ١١ نقطة عن مصر المقاصة صاحب المركز الثاني برصيد ٣٣ نقطة، بينما يتواجد الزمالك في المركز التاسع برصيد ٢٢ نقطة.

ـــــــــــــــ
 

رؤوف عبدالقادر، مدير عام النشاط الرياضي ، أكد أن النادي تلقى الموافقات اللازمة من الاتحاد الإفريقي والاتحاد المصري للكرة الطائرة، حول تنظيم النادي لبطولتي إفريقيا للطائرة «رجال وسيدات» خلال شهري مارس وأبريل المقبلين، بعد موافقة مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب على تنظيم البطولتين.

 

وأوضح أن العمل على تنظيم البطولتين يجري على قدم وساق، حيث تقام بطولة إفريقيا للسيدات خلال الفترة من 14 إلى 26 مارس المقبل، فيما تقام بطولة الرجال خلال الفترة من 30 مارس إلى 11 أبريل المقبل.

 

وأشار عبدالقادر إلى أن مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب يتطلع إلى تنظيم البطولتين وفقا للمعايير العالمية، كما حدث خلال الموسم الماضي، بعد تلقي النادي إشادة كبيرة بنجاحه في التنظيم، والتأكيد على قدرات النادي ومكانته في تنظيم الفعاليات والبطولات العالمية.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

السلوفيني نيكولا ماركوفيتش المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي، عبر عن شعوره بالفخر الشديد لتولي مهام تدريب الفريق، مؤكدا أنه يعرف جيدا مكانة النادي وفرقه على الصعيد الخارجي، فالأهلي يضم فريقا صاحب تاريخ وجماهيرية كبيرة في مصر وإفريقيا.

 

وأوضح أنه حصل على معلومات كافية عن الفريق، وأصبح لديه انطباع طيب عن الصالة المغطاة ووحدة «الجيم»، إلى جانب سعادته بتواجد 7 لاعبين من الفريق في صفوف المنتخب الوطني.

 

وأضاف أنه يتطلع إلى قيادة الفريق إلى تحقيق الألقاب، فهو يعرف جيدا أن جماهير الفريق تدعمه بقوة؛ لتحقيق هذا الهدف، مشيرا إلى أنه سيطالب اللاعبين بالقتال داخل الملعب؛ للتتويج بالبطولات والألقاب.

 

وأشار ماركوفيتش إلى أن الفوز ببطولات إفريقيا يأتي على رأس أولوياته في العمل، وأنه سيبذل كل ما لديه؛ لتحقيق الألقاب وقيادة الفريق بالشكل الذي يرضي طموحات مسئوليه وتطلعات جماهيره.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــ

 

محمد مصيلحي، المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي أكد على جاهزية الفريق لانطلاق مشواره في كأس مصر، حيث يلتقي يوم 7 يناير مع نظيره فريق «دلفي» في مباراة دور الـ32 من منافسات البطولة التي يسعى الفريق للفوز بلقبها في الموسم الجاري.

 

وحرص المدير الفني للفريق على توجيه الشكر لمجموعة اللاعبين الشباب الذين تم تصعيدهم للفريق خلال الفترة الماضية؛ وهم يوسف الصافي ويوسف مرجان، وعمر ياسر ومحمد عثمان وعبدالرحمن الحسيني، بعد ظهورهم بشكل مميز، وأثبتوا أنهم عناصر واعدة، وسيكون لها مستقبل كبير.

 

وأشار إلى أن الفترة الماضية كانت صعبة للغاية؛ بسبب ضغط المباريات والغيابات العديدة في صفوف الفريق، متمنيا أن يكون التوفيق حليف اللاعبين في اللقاءات القادمة.

 

ـــــــــ

 

الفريق الأول لكرة الماء بالنادي الأهلي، فاز على المعادي 20-3، في المباراة التي أقيمت بينهما على حمام السباحة بالنادي، ضمن منافسات الدور التمهيدي لبطولة الكأس.

 

وفرض الأهلي سيطرته على مجريات المباراة، ونجح في مواصلة انتصاراته ببطولة الكأس في رحلة البحث عن الفوز باللقب.

 

وحرص الصربي ديان جوفوفيتش، المدير الفني للفريق على مطالبة اللاعبين بالضغط وتسجيل الأهداف على مدار المباراة، رغم التفوق والتقدم المبكر للفريق وبفارق من الأهداف عن المنافس.

 

ويمثل فريق كرة الماء اللاعبون؛ «توفيق جمال كابتن الفريق، وكريم خالد، ومحمد مروان، ومحمود عباسي، ومحمود فياض، ومازن قاسم وأحمد فؤاد، وكريم جمال، وأيمن عادل وعبدالرحمن هارون، وحازم خالد، ومحمد عبدالستار، ومحمد أسامة».

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى