ط
رياضه

نشرة أخبار النادى الأهلى فى كل الألعاب اليوم الإثنين 18/11/2019

نشرة أخبار الأهلى يقدمها / عبد الله السويسى
ــــــــــــــــــــــــــ
حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يخضع لفحوصات طبية اليوم في ألمانيا تحت إشراف هيرنان ماير، الخبير الألماني المتخصص في جراحات الركبة، الذي سبق له إجراء جراحة الرباط الصليبي لمروان محسن بعد إصابته مع المنتخب في أمم إفريقيا 2017بالجابون. ويخضع حمدي فتحي لفحوصات طبية اليوم تحت إشراف ماير، استعدادا لإجراء الجراحة التي تحدد لها غدا الثلاثاء بشكل مبدئي، في انتظار نتائج فحوصات اليوم لاتخاذ القرار النهائي.

 

وتوجه حمدي فتحي إلى ألمانيا اليوم بعد الحصول على التأشيرة من السفارة الألمانية في مصر، وفقا للترتيبات الخاصة التي تم التنسيق لها من جانب الجهازين الإداري والطبي بالأهلي.

 

وكان اللاعب قد تواجد قبل سفره في مران الفريق الذي أقيم أمس، وحرص الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة على عقد جلسة مطولة معه للحديث عن كافة الترتيبات الخاصة برحلته العلاجية والتأكد من عدم وجود أية عقبات قبل السفر.

 

وتعرض حمدي فتحي لإصابة بقطع في غضروف الركبة خلال وجوده في معسكر المنتخب الوطني قبل مواجهة كينيا الأخيرة التي أقيمت على استاد برج العرب ضمن التصفيات المؤهلة إلى أمم أفريقيا 2021 التي ستقام في الكاميرون.

 

ــــــــــــــــــــــــــــــ

 

الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، حرص على التواصل مع اللاعبين الدوليين خلال الساعات الأخيرة للاطمئنان على حالتهم.

 

وتحدث مدير الكرة مع اللاعبين المنضمين للمنتخبين الأول والأولمبي، كما أجرى اتصالا بعلي معلول المنضم لمنتخب تونس، وجيرالدو الذي شارك أمس مع منتخب أنجولا أمام الجابون.

 

وأكد مدير الكرة أن عودة اللاعبين الدوليين ستكون في الموعد المحدد لهم؛ سواء الثنائي الإفريقي أو المتواجدين مع المنتخبين الأول والأولمبي.

 

ويواصل الفريق تدريباته خلال المرحلة الثانية من فترة الإعداد، حيث يخوض مرانه في الرابعة عصر اليوم، ويلعب مباراة ودية غدا الثلاثاء أمام الاتصالات لتجهيز جميع اللاعبين لمرحلة ما بعد التوقف.

 

ــــــــــــــــــــــــ

 

المالي أليو ديانج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خضع لأشعة بعد انتهاء مشاركته مع منتخب مالي الذي ودع بطولة إفريقيا تحت 23 سنة المقامة حاليا في مصر.

 

واشتكى ديانج من آلام في العضلة الضامة، وطلب الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، من اللاعب إجراء أشعة للاطمئنان على حالته والتعرف على موعد انتظامه في المران الجماعي خلال الفترة المقبلة.

 

وأكد الجهاز الطبي أن ديانج مستمر في برنامجه العلاجي والتأهيلي، لتجهيزه للمشاركة في المران استعدادا للمرحلة المقبلة التي تشهد الكثير من التحديات على المستويين المحلي والإفريقي.

 

ويؤدي ديانج جلسة علاج طبيعي وجلسة في الجيم، تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي وتم وضع برنامج خاص تمهيدا لعودته للمشاركة مع الفريق.

 

ـــــــــــــــــــــــــــ

 

فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ١٩٩٩ يخوض مرانه اليوم الاثنين بدون الحصول على راحة، وذلك بعد الفوز الذي حققه أمس الأحد علي مصر المقاصة بثلاثة أهداف دون مقابل، ضمن الجولة ١٢ من دوري الجمهورية للشباب.

 

ويخوض فريق الشباب بالأهلي مواجهة قوية بعد غدا الاربعاء أمام مضيفه المقاولون العرب، لذلك قرر عمرو أنور المدير الفني للفريق استمرار التدريبات اليوم بدون راحة، نظراً لضيق الوقت بين المباراتين.

 

ويتربع فريق شباب الأهلي على صدارة ترتيب مسابقة الدوري، برصيد ٣٠ نقطة، جمعها من الفوز في ٩ مباريات، والتعادل في ٣ مباريات، ولم يتلق أية هزيمة، مسجلاً ٣٥ هدفاً مقابل ١٢ هدفاً في مرماه.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

 

فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٠ يلتقي غداً الثلاثاء مع مضيفه مركز شباب الأميرية، في المباراة التي تقام بينهما ضمن الجولة السادسة من بطولة منطقة القاهرة.

 

يدخل الأهلي المباراة وهو يسعى لتحقيق فوز جديد، واستكمال سلسلة الانتصارات المتتالية منذ بداية الموسم، بهدف الحفاظ على لقب البطولة الذي حققه الموسم الماضي.

 

ويمتلك فريق ٢٠٠٠ بالأهلي ١٥ نقطة في رصيده محققا العلامة الكاملة، حيث فاز على المطرية ٧ – صفر، وعلى الغابة ٤ – صفر، وعلى النصر ٣ – ١، وعلى منشية حلوان ٩ – صفر، وعلى اتحاد الشرطة ٦ – صفر، مسجلاً ٢٩ هدفاً مقابل هدف واحد في مرماه.

 

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٠ بالأهلي مدحت طه إسماعيل مديراً فنياً، وأشرف أبو زيد مدرباً عاماً، وخالد حسن مدرباً لحراس المرمى، وصابر سينادة إداريا ، ومحمد فتحي درويش طبيبا، وأحمد عبد الخالق أخصائيا للتدليك.

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي يخوض مباراة مهمة اليوم الاثنين أمام فريق بتروجت في إطار منافسات الجولة الرابعة من المرحلة النهائية لبطولة الدوري.

 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في السادسة مساء على صالة الشرقية للدخان، ويسعى الأهلي للفوز بها وتقديم عرض قوي واستكمال مسيرة الانتصارات المتتالية التي يحققها في البطولة.

 

وخاض الأهلي مرانا قويا أمس الأحد حرص خلاله محمد مصيلحي المدير الفني على تجهيز جميع اللاعبين، وتحفيزهم مستغلا الحالة المعنوية العالية بعد الفوز على طنطا والطيران والشمس خلال الجولات الماضية.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي ينهي اليوم الاثنين استعداداته لمواجهة فريق طلائع الجيش المقرر لها غدا الثلاثاء في إياب دور الثمانية من منافسات دوري المرتبط للمحترفين.

 

ويعقد أشرف توفيق المدير الفني للأهلي محاضرة فنية للاعبين بالصالة المغطاة بمقر النادي في الجزيرة قبل المران للتأكيد على العديد من الجوانب الخططية، التي يسعي لتنفيذها خلال مباراة الغد.

 

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز على طلائع الجيش بنتيجة 71-56 في مباراة الذهاب التي أقيمت بينهما مساء السبت الماضي على صالة الشرقية للدخان

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى