ط
رياضه

نشرة أخبار النادى الأهلى للألعاب الرياضية اليوم الجمعة 10/5/2019

تقرير/ عبد الله السويسى

 

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يختتم اليوم الجمعة استعداداته لمواجهة سموحة المقرر لها العاشرة مساء غد السبت على استاد بتروسبورت في الجولة الـ32 من مباريات الدوري العام.

 

ومن المنتظر أن يعلن مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي قائمة معسكر مباراة سموحة عقب انتهاء مران الفريق الذى يقام مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

 

ويتصدر الأهلي قمة الدوري برصيد 67 نقطة بعد الفوز في المباراة السابقة على النجوم بهدفين نظيفين سجلهما وليد أزارو ورمضان صبحي.

 

ـــــــــــــــــــــــــــ

 

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يطمئن على حالة ناصر ماهر لاعب الفريق قبل انطلاق مران اليوم.

 

وكان اللاعب قد اكتفي بأداء تدريبات خفيفة في الجيم أمس؛ بسبب شكواه من كدمة في وجه القدم.

 

وقال الجهاز الفني إن كدمة اللاعب لن تمنعه من التواجد في الحسابات الفنية لمباراة سموحة، مؤكدًا أن «ناصر» سيخضع لفحص طبي قبل انطلاق مران اليوم؛ للاطمئنان على حالته وتعافيه تمامًا من آلام الكدمة.

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قال إن الثنائي سعد سمير وكريم نيدفيد بدآ تنفيذ برنامجهما العلاجي والتأهيلي للتعافي من الإصابة.

 

وأضاف أن الثنائي يخوضان تدريبات علاجية وتأهيلية في الجيم على هامش التدريبات اليومية، بعد عودتهما من ألمانيا عقب تنفيذ جزء من البرنامج العلاجي والتأهيلي الخاص بهما للتعافي من الإصابة.

 

وكان سعد سمير قد خاض فترة تأهيل في ألمانيا للتعافي من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي والخارجي للركبة وقطع جزئي في الرباط الصليبي الخلفي، في الوقت الذي أجرى فيه كريم نيدفيد جراحة غضروف الركبة.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــ

 

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قال إن أحمد علاء، مدافع الفريق جاهز للمشاركة في المباريات بعد تعافيه من الإصابة بإجهاد في العضلة الخلفية.

 

وأضاف الجهاز الفني أن اللاعب شارك في التدريبات الجماعية أمس للمرة الأولى، بعد تنفيذه برنامجه العلاجي والتأهيلي خلال الفترة الماضية.

 

وبات اللاعب تحت تصرف الجهاز الفني بعد تعافيه من آلام العضلة الخلفية وذلك قبل ساعات من مواجهة سموحة القادمة.

 
ويستعد الأهلي لمواجهة سموحة المقرر لها العاشرة مساء غدٍ السبت في الجولة الـ32 من مباريات الدوري العام والمُحدد لها على استاد بتروسبورت.
 
ـــــــــــــــــــــــــــ
 
الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي يخوض مباراة مهمة مساء اليوم الجمعة أمام نظيره فريق سبورتنج في ثاني جولات بطولة السوبر.
 
ومن المقرر أن تقام المباراة في التاسعة مساء اليوم على صالة الشباب والرياضة بـ6 أكتوبر، ويسعى الفريق الى الفوز بها.
 

ويعقد السلوفيني نيكولا ماركوفيتش المدير الفني محاضرة للاعبي الفريق قبل المباراة سعيا نحو الظهور بشكل مميز وتعويض الخسارة أمام طلائع الجيش أمس.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى