ط
رياضه

نشرة اخبار الأهلى الرياضية اليوم الثلاثاء 14/5

مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكّد على صعوبة مباراة إنبي المقرر لها بعد غدٍ، الخميس، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

أضاف لاسارتي: «نخوض مباراة إنبي بحثًا عن مواصلة الانتصارات، وحصد الثلاث نقاط، من أجل استكمال مشوار السعي للفوز باللقب.»

وأوضح أن الجهاز الفني يسعى لتحقيق أهدافه التي وضعها، والتي تتمثل في ضرورة تحقيق الفوز، وعدم التفريط في أي نقطة في مشوار المباريات المتبقية في عمر المسابقة من أجل الفوز باللقب.

وأشار لاسارتي، إلى أنه قد أكّد على توقعاته بصعوبة جميع المباريات المتبقية للفريق في الدوري كما حدث مؤخرًا في مباراة سموحة، مؤكدًا أن الجميع يتطلع لتحقيق أهدافه مع اقتراب المسابقة من خط النهاية، ومن ثم باتت جميع المباريات صعبة للغاية سواء في القمة أو في رحلة الهروب من الهبوط.

وذكر المدير الفني للفريق، أن الأهلي يحترم جميع منافسيه ولكن في الوقت نفسه فإن الفريق يخوض مواجهاته المتبقية في الدوري بحثًا عن هدف واحد وهو تحقيق الفوز فقط من أجل انتزاع اللقب مؤكدًا على ثقته الشديدة في قدرات وإمكانيات لاعبي الأهلي لتحقيق الفوز ومواصلة رحلة الانتصارات.

///////////////

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مارتن لاسارتي، يطمئن على حالة الثنائي، وليد سليمان ومروان محسن، لاعبا الفريق قبل المران المسائي، اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة.

وخضع الثنائي أمس، الاثنين، لتنفيذ برنامج استشفائي خاص على هامش تدريبات الكرة الجماعية. وذلك، في إطار البرنامج البدني المعد للاعبين، والذي يشرف عليه اليخاندرو خافيير مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني.

ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي المقرر لها العاشرة مساء الخميس القادم على استاد بتروسبورت، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

////////////////

عمرو جمال، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أجرى أشعة للاطمئنان على إصابته في العضلة الأمامية، حيث أثبتت تحسن حالة اللاعب الذي ينفّذ في الوقت الحالي برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الأمامية.

وقال الجهاز الفني، إن نتيجة الأشعة جاءت مطمئنة للغاية بعد أن قطع اللاعب خلال الفترة الماضية شوطًا إيجابيًا في مشوار التعافي من الإصابة حيث يؤدي اللاعب برنامجًا علاجيًا وتأهيليًا في الجيم وبالجري حول الملعب على هامش التدريبات الجماعية.

///////////////

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يدخل معسكرًا مغلقًا مساء غدٍ، الأربعاء، استعدادًا لمواجهة إنبي المقرر لها مساء بعد غدٍ، الخميس، على ملعب بتروسبورت، في إطار مباريات الدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد استأنف تدريباته، أمس الاثنين، على ملعب التتش بالجزيرة بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة عقب خوض مباراة سموحة مساء السبت الماضي.

يذكر أن الأهلي يتصدر جدول الدوري الممتاز برصيد 70 نقطة بعد الفوز الأخير على سموحة بهدف نظيف والذي سجله الأنجولي جيرالدو.

///////////////

الفريق الأول لكرة اليد “رجال” بالنادي الأهلي يستأنف اليوم، الثلاثاء، تدريباته استعدادا لمواجهة نظيره، فريق سبورتنج، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، والمقرر أن يقام يوم ٢٠ مايو الجاري.

ويعود الفريق إلى تدريباته بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة ٤٨ ساعة بعد أن أنهى مبارياته بالدورة المجمعة لبطولة السوبر وتأهل إلى دورة فاصلة على اللقب.

ويقود يحيى يوسف مران الفريق بعد أن تم تكليفه بمهام تدريب الفريق عقب توجيه الشكر للجهاز السابق بقيادة المدرب السلوفيني نيكولا ماركوفيتش.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى