ط
رياضه

نشرة الأهلى الرياضية اليومية اليوم الثلاثاء 26/11

تقرير / عبد الله السويسى


الدكتور مهند مجدي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في تونس عقد جلسة مع الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة على هامش مران الفريق مساء اليوم على ملعب الجامعة في تونس من أجل الاطمئنان على كافة الأمور الخاصة باستعدادات الفريق لمواجهة النجم الساحلي.

ونقل الدكتور مهند مجدي رئيس البعثة خلال جلسته مع مدير الكرة رسائل الدعم والمساندة للاعبين والجهاز الفني مؤكدًا على ثقته التامة في الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية في ضربة البداية بمشوار دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا من أجل قطع خطوة مهمة في رحلة استعادة لقب دوري أبطال إفريقيا وإسعاد جماهير وأعضاء النادي الأهلي في كل مكان .

ويستعد الأهلي لمواجهة النجم الساحلي التونسي مساء الجمعة المقبل على استاد رادس في افتتاحية مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى تونس ظهر اليوم بعد رحلة طيران استغرقت ثلاث ساعات و40 دقيقة من الغردقة إلى العاصمة التونسية.

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أكتفي ب45 دقيقة فقط في مرانه الأول مساء اليوم علي ملعب الجامعة بالعاصمة التونسية.

وفضل الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر إن يكون المران خفيفا لتجنب تعرض اللاعبين للإجهاد بعد خوض مباراة الجونة أمس في الدوري وبعد رحلة الطيران اليوم من الغردقة إلى تونس.

ويستعد الأهلي لمواجهة النجم الساحلي مساء الجمعة المقبل على استاد رادس في افتتاحية مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

 

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذين شاركوا في مباراة الجونة أمس خاضوا تدريبات استشفائية خفيفة مساء اليوم على ملعب الجامعة التونسية.

وحقق الأهلي فوزًا عريضا أمس على الجونة برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأخير في إطار منافسات الجولة الخامسة من مباريات الدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد وصل إلى تونس ظهر اليوم استعدادا لمواجهة النجم الساحلي المقرر لها مساء الجمعة المقبل علي ستاد رادس في افتتاحية مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم قاد تدريبات قوية لثنائي حراسة المرمى شريف إكرامي وعلي لطفي في مران الأهلي الأول مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الجامعة بالعاصمة التونسية.

وخضع الثنائي لعدة وحدات تدريبية متنوعة في الوقت الذي أدى فيه محمد الشناوي حارس مرمي الفريق تدريبات بدنية خفيفة إلى جانب خوضه تدريبات خفيفة بالكرة مع المجموعة التي شاركت أمس في مباراة الجونة التي حسمها الأهلي برباعية نظيفة في الجولة الخامسة من منافسات الدوري الممتاز.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة النجم الساحلي مساء الجمعة المقبل على استاد رادس في افتتاحية مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

ويتواجد الأهلي على رأس المجموعة الثانية التي تضم أندية النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي.

 

//////////////////////

 

نادي النجم الساحلي التونسي طلب تكريم رمضان صبحي نجم النادي الأهلي وكابتن المنتخب الأولمبي المتوج مؤخرًا بلقب بطل إفريقيا تحت 23 سنة والمتأهل إلى نهائيات أولمبياد طوكيو 2020.

 

من جانبه رحب الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطلب نادي النجم الساحلي ووافق على حضور مسؤوليه لتكريم رمضان صبحي ومنحه درع النادي التونسي قبل انطلاق مران الفريق غداٍ على ملعب الجامعة التونسية.

 

وتأتي خطوة نادي النجم الساحلي بتكريم نجم منتخب مصر والأهلي في إطار العلاقات القوية التي تربط النادي الأهلي بالنادي التونسي الشقيق وجميع الأندية العربية بشكل عام والتونسية بشكل خاص .

21 مُرفقًا

برامج فحص الفيروسات من Gmail غير متوفّرة مؤقتًا.

 

– لم يتم فحص الملفّات المُرفقة للكشف عن فيروسات. يمكنك تنزيل هذه الملفات على مسؤوليتك الشخصية

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى