ط
أخبار النجوم

نشوى مصطفى .فضلت لما وشى أصبح أزرق وعجزت عن التنفس

تحدثت الفنانة نشوى مصطفى من خلال مداخلة هاتفية في برنامج التاسعة من تقديم الإعلامي وائل الإبراشي الذي يتم عرضه على القناة الأولي المصرية وأوضحت من خلال المكالمة عن تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وعن الالام التي تعاني منها.

الفنانة نشوى مصطفى تتحدث عن تجربتها مع الإصابة بفيروس كورونا:

وقالت الفنانة نشوى مصطفى انها عرفت بإصابتها بفيروس كورونا يوم الثلاثاء الماضي وكان لديها أعراض من يوم الخميس السابق وكنت أظنها برد عادي وأخذت مسكنات وخافض للحرارة ولكن في يوم الإثنين بدأت تشعر بألم لا يحتمله بشر في الجسم بالكامل.

ومن ثم تم إحضار طبيب إلى المنزل وطلب أشعة مقطعية على الصدر فاكتشفت أنها مصابة بفيروس كورونا وكتب لها الطبيب بروتوكول العلاج ولم تستجب له بل تعبت أكثر وذهبت لطبيب آخر وأخذت بروتوكول علاج آخر وشعرت بالتعب بشكل أكثر.

ومن ثم فقد أصبح لون وجهها أزرق ولا تستطيع التنفس وبعد ذلك حاولت الذهاب إلى مستشفيات لكن تم رفضها كما أن ابنها اتصل بالأرقام المخصصة وأخذوا معلومات عن والدته كالسن والرقم القومي دون معرفة أنها ممثلة وفعلا تم الاستجابة لها وأرسلوا سيارة إسعاف.

وأوضحت أن نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي قام بالتواصل معها بعدما كتبت الاستغاثة على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ومن ثم فقد تم نقلها إلى مستشفى العجوزة وأكدت انها تتلقى رعاية جيدة ووصفت العاملين بهذه المستشفى أنهم من أهل الجنة.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى