ط
أزياء

المصممة المغربية نسرين ياحي تبهر الإندونيسيين بأحدث صيحات القفطان المغربي

 

 

 

شاركت مصممة الأزياء المغربية نسرين ياحي، كضيفة شرف ضمن فعاليات مهرجان إندونيسيا الدولي للأزياء IN2MF 2023، المقام بالعاصمة الأندونيسية جاكرتا.

وصرحت نسرين ياحي أنها فخورة بتمثيل المغرب في هذا البلد الإسلامي المعروف بتعدد نمط اللباس التقليدي فيه بتعدد الجماعات العرقية، وأن حضورها في هذا المهرجان يعتبر خطوة هامة نحو تعزيز التبادل الثقافي وتعريف العالم بجمال وثراء الزي المغربي الأصيل.

وحظيت نسرين ياحي بترحيب كبير سواء من طرف الإعلام الإندونيسي، أو من مشاهير عالم الموضة والأزياء بإندونيسيا، وكذا الجمهور الذي عبر عن إعجابه بعراقة القفطان المغربي وقدرة المصممين المغاربة على إبراز الجانب التقليدي الكلاسيكي الأصيل للقفطان مع إضفاء لمسات عصرية.

وعلى نغمات مغربية تم تأليفها خصيصا للحدث من توقيع الملحن و الموزع المغربي حميد داوسي، ظلت نسرين ياحي مخلصة لأسلوبها المتفرد وتفانيها في إبداع أروع التصاميم، حيث قدمت المصممة المغربية المعروفة مجموعة فريدة ومبهرة من القفاطين المغربية المصنوعة من أجود الأقمشة، حيث استخدمت الثوب والحرير الفاخر لإضفاء لمسة من السحر والأناقة على تصاميمها، كما زينت كل تصميم بتطريزات دقيقة وزخارف مبتكرة، مما جعل تصميماتها تأخذ أنفاس الحضور.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى