ط
رياضه

نهائى صلاح خارح قائمة المنتخب المسافرة للقاء إى سواتينى

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، بشكل رسمي خروج محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، من حسابات الجهاز الفني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، لمباراة إي سواتيني المقبلة.

وكان محمد صلاح، قد غادر ملعب السلام مصابا في الدقيقة 88 من مباراة منتخب مصر وإي سواتيني بالجولة الثالثة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون، وسجل صلاح، هدفا استثنائيا، في فوز مصر بنتيجة 4-1.

ووفقا لما جاء بالحساب الرسمي لاتحاد الكرة بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” فإن أجيري، فضل عدم اصطحاب محمد صلاح لرحلة إي سواتيني، والسماح له بالسفر الى إنجلترا والعودة لناديه لتلقي العلاج والتأهيل.

وجاء بيان اتحاد الكرة

قرر خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني السماح لمحمد صلاح نجم المنتخب ونادي ليفربول الإنجليزي العودة إلى ناديه وعدم المشاركة في مباراة إي سواتيني يوم الثلاثاء المقبل وذلك لمنحه مزيدا من الراحة.

وكان محمد صلاح قد اشتكى من إجهاد في العضلة الضامة، حيث تم فحصه طبيا وإجراء أشعة على موضع الشكوى بعد المباراة، كما تم التواصل بين الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب والجهاز الطبي لنادي ليفربول، حيث تم على ضوء هذه النتائج اتخاذ القرار نظرا لصعوبة لحاق اللاعب بالمباراة المقبلة.

على جانب آخر قرر أجيري اصطحاب كل من محمد النني وعمرو طارق في رحلة الفريق إلى إي سواتيني، حيث تبقى احتمالات مشاركتهما في المباراة الثانية قائمة.

حيث عانى النني من إجهاد في العضلة الأمامية، بينما عانى عمرو طارق من إجهاد في عضلة “السمانة”، وجاري علاجهما.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى