ط
أخبار متنوعة

“نورت مصر” تأجيل فاعلياتها مصر مقدمه علي فترة الحسم  

_الحجار،_المدير_التنفيذى_ورئيس_لجنة_الإعلام_بالمهرجان
قررت إدارة حملة “نورت مصر” تأجيل فاعليتها التي كان من المقرر ان تقام بفندق هيلتون جرين بلازا بالإسكندرية هذا الأسبوع نتيجة الأحداث المؤسفة التى تشهدها البلاد.

وقال رئيس الحملة الكاتب الصحفى قدرى الحجار أن قرار التأجيل جاء بعد الجريمة النكراء التى شاهدتها مصر ونفذتها العناصر الإرهابية وراح ضحيتها النائب العام المستشار الجليل هشام بركات وان كلمات السيسي في تشيع جنازة الفقيد تؤكد علي ان مصر مقدمه علي فترة الحسم ووضع الأمور في نصابها الصحيح وان العالم يقف الي جانب مصر في حربها ضد الإرهاب.

وأكد الحجار أن الحملة ستستأنف أعمالها في وقت لاحق , على أن تبدا الفاعليات بتكريم لعدد من الأعمال الرمضانية التى حازت على نسب مشاهدة عالية , مشيرة إلى انه سيتم عمل احتفالية بمشاركة عدد من الفنانين والسينمائيين للترويج لا هداف الحملة التى تسعى لعودة وانعاش السياحة فى مصر.

وأضاف الأمين العام للحملة والخبير السياحي محمد ادم ان ما تمر به البلاد حاليا ظرف عارض وان مصر قادرة علي التحدي وما حدث لن يؤثر بشكل او باخر علي السياحة او علي ما حققتة مصر من انجازات خلال الفترة الماضية .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى