ط
أخبار متنوعة

نيكول سابا أحمل مائة بطيخة فوق رأسي ! 2015 عام النجاح والتألق بالنسبة لي

1545769_562424353906724_8994301149637435684_n

وليد شفيق
عبرت النجمة اللبنانية نيكول سابا عن سعادتها للإعلامي محمد سعد مقدم برنامج هوليود الشرق على قناة الشرقية العراقية بسبب نجاحها في تجسيد شخصية شهرزاد في مسلسل “ألف ليلة وليلة ” الذي شاركت بطولته مع النجم شريف منير وأن هذه الشخصية كانت تمثل تحديا كبيرا بالنسبة لها لأن هناك فنانات كبيرات تألقن من خلالها مثل النجمة العميلة شريهان مؤكدة أن عام 2015 عام النجاح والتألق والنقلة الكبيرة بالنسبة لها خاصة أنها قدمت كليب “قررت” الذي حقق نجاحا كبيرا أيضا وأضافت نيكول أن الكليب يمثل حالة فنية جميلة لأنه يدخل البهجة والسرور على الناس ويدعو للاستمتاع بالحياة بأبسط الأشياء .
وعن أول قراراتها في العام الجديد قالت نيكول : هناك قرارات كثيرة خاصة بالحياة العائلية والعمل فأنا مثل مايقولون أحمل مائة بطيخة فوق رأسي فأتحمل مسئولية العائلة وعملي بالفن وغالبا أختار الوقت المناسب لأخذ القرارات المهمة .
برنامج هوليود الشرق إعداد وتقديم وإخراج الكاتب الصحفي محمد سعد ويذاع في السابعة من مساء الجمعة على قناة الشرقية العراقية .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى