ط
حفلات متنوعة

نيكول سابا تتألق في ختام سهرات صيف “6IX degrees” بأطلالة عالمية

 

تألقت النجمة اللبنانية نيكول سابا باطلالة عالمية خلال احيائها لختام سهرات الموسم الصيفي داخل “6IX degrees” أشهر أماكن السهر بالساحل الشمالي المحببة لدي المشاهير من نجوم الفن والمجتمع.

 

حضرت نيكول الحفل مرتدية سوارية “أسود” و “لوك”مثير خطف انظار الحضور خاصة أن الحفل يحمل طابع “Black Party” وكان في استقبالها أحمد الجنزوري ومدير أعمالها وائل المصري وبمجرد صعودها على خشبة المسرح تعالت صيحات وصرخات المعجبين والتي امتزحت مع المؤثرات البصرية من اضاءة وfire works أضفت المزيد من آجواء حفلات اللايف العالمية.

قدمت نيكول عدد كبير من أغانيها التي أشعلت وصلات الرقص طوال فقرتها منها “طبعى كده”، “براحتى”، “قررت”، “التوتو نى”، “كنت فى حالى” و”فارس أحلامى”.. وغيرها ممن طالب بها محبيها  تخللها كلمة شكر لحفاوة استقبال الجمهور لها خاصة انه يعد الثاني بنفس المكان وللعام الثاني على التوالي وخصت بالشكر احمد بلتاجي منظم الحفل.

 

كما يعد هذا الحفل هو الثانى لـ سابا بالساحل الشمالى خلال موسم حفلات صيف 2017  حيث شاركت النجم البورتريكى لويس فونسى صاحب أغنية “Despacito“، حفله الأول مصر والذى أقيم في بداية شهر أغسطس الماضي داخل إحدى القرى الشهيرة وشهد حضورًا كبيرًا من مشاهير الفن والإعلام والمجتمع وكان حديث وسائل الإعلام المصرية والعالمية.

 

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى