ط
أخبار متنوعة

هبة يوسف تشعل حفل قناة السويس بعيد الأم في الإسماعيلية

 

شريف عبد ربه
أحيت الفنانة هبه يوسف، نجمه آرب أيدول، حفل عيد الأم الذي نظمته هيئةقناة السويس بنادي الشاطئ التابع للهيئةبمحافظة الإسماعيلية تحت رعاية الفريق مُهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، وذلك في إطار اهتمام الهيئة بتطوير منظومة الأندية التابعة لها وتنمية أنشطتها المختلفة، بحضور المهندس محمد عبدالقادر، رئيس نادي الشاطئ، والمحاسب محمد فؤاد، أمين صندوق النادي العام، وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي العام، وهم القبطان محمد عرفان والأستاذ سامح وليم والأستاذ طارق حسنين والدكتور مٌهاب رفعت، والأستاذة سحر زغلول رئيسة لجنة النشاط النسائي، وذلك بنادي الشاطئ التابع لهيئة قناة السويس بالإسماعيلية.
وقدمت “هبة” عدد من أغانيها منها “كل ده ليه، يا أفندي” كما غنت بعض الأغاني للنجوم الكبار ومنها “على رمش عيونها، خسرت كل الناس، خانة الذكريات، واله ما يسوى، الفرقان، انت معلم، انتي باغية واحد، آه يا دنيا، قلبي عشقها”.
ضمت الاحتفالية معرضًا للمنتجات اليدوية والمنزلية عالية الجودة وبأسعار منافسة تشمل ركنًا للمشغولات اليدوية من مفروشات وسجاد يدوي ومشغولات مطرزة، وركنًا آخر للملابس والإكسسوارات وأدوات التجميل بالإضافة إلى ركن خاص بملابس وألعاب للأطفال.
تأتي الاحتفالية بالتزامن مع الاحتفال بعيد الأم والأسرة، وتهدف إلى التأكيد على أهمية دور المرأة في المجتمع، وإعلاء قيم الترابط الأسري بتنظيم فعاليات قادرة على تلبية اهتمامات ورغبات جميع أفراد الأسرة، وتتسع الاحتفالية لأعضاء النادي العام والراغبين في الحضور من داخل الهيئة وخارجها وذلك حرصًا من الهيئة على تفعيل دورها الاجتماعي من خلال منظومة الأندية التابعة لها.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى