ط
رياضه

هل تمنح إصابة وليد سليمان الفرصة لصلاح محسن فى مونديال الأندية

مصائب قوم عند قوم فوائد”..أعادت إصابة وليد سليمان نجم الأهلي وغيابه عن رحلة فريقه إلى قطر للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، الأمل من جديد إلى صلاح محسن مهاجم الفريق الأحمر في الاستمرار داخل صفوف الفريق والمشاركة معه في البطولة العالمية التي ستقام خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

وكان هناك اتفاق سابق بين إدارة الأهلي وصلاح محسن مهاجم الفريق على عدم تواجده في قائمة الأهلي المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية، والسماح له بالرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لرغبته في المشاركة بشكل أساسي للحفاظ على مكانه في قائمة المنتخب الأولمبي الذي يستعد لخوض منافسات أولمبياد طوكيو.

وعلم “كورة 365” أن الجهاز الفني للأهلي بقيادة  بيتسو موسيماني استقر بنسبة كبيرة على ضم صلاح محسن لقائمة الفريق المتجهة إلى قطر للمشاركة في مونديال الأندية، بدلًا من وليد سليمان الذي تأكد غيابه عن البطولة العالمية، وذلك ليكون ورقة هجومية جديدة في جعبة المدرب الجنوب إفريقي خلال منافسات البطولة.

ولعل إصابة “سليمان” وخروجه من قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية، تمنح صلاح محسن فرصة جديدة لاستعادة بريقه مرة أخرى والتألق مع الفريق في المونديال، وحجز مكانًا أساسيًا في تشكيلة المدرب “موسيماني” ويغلق باب رحيله عن القلعة الحمراء بشكل نهائي.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى