ط
رياضه

هل يحدث كيروش ثورة فى المنتخب المصري؟ خمس وجوه محترفة جديدة على رادار المدرب البرتغالي

بدأ المخضرم البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول، في السير بخطى ثابتة نحو تكوين جيل جديد للفراعنة، من بين المواهب الشابة، لمساعدة صلاح ورفاقه الكبار، والعودة للسيطرة على القارة السمراء.

أكد وائل جمعة مدير المنتخب، على أن كيروش قد طلب الحصول على ملف كامل لجميع اللاعبين المصرين المحترفين في الخارج حتى من مزدوجي الجنسية.

وأوضحت التقارير الصادرة من داخل جهاز المنتخب، إلى أن كيروش قد وضع يده على 5 مواهب يرغب في ضمها خلال الفترة المقبلة، وكما تواصل مع متعدد الجنسيات هيثم حسن لاعب فياريال الإسباني.

وأفادت التقارير، بأن كيروش يحاول إقناع هيثم حسن بتمثيل الفراعنة خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل رغبة المنتخب التونسي في انتداب اللاعب صاحب الأصول المصرية.

وجاءت الـ5 مواهب المتألقه في سماء أوروبا على النحو التالي:

1-هيثم حسن لاعب فريق فياريال الإسباني.

2-بلال مظهر عبد الرحمن (المُلقب بـ هالاند المصري)، لاعب فريق باناثيناكوس اليوناني.

3- مصطفى فوزى، مُهاجم الأهلى المُعار لفريق زيزكوف التشيكى.

4- عبدالله حافظ لاعب نادي كراكوف البولندي.

5- مصطفى أشرف، فريق الشباب بنادي بروسيا مونشنجلادباخ، والذي يعد قائد المنتخب الألماني للشباب، إلا أنه قد أعلن موافقته على فكرة الانضمام لتمثيل منتخب مصر الأول.

وأشارت التقارير إلى أن كارلوس كيروش ينوي تكرار تجربة عمر مرموش، بتكوين جيل مصري جديد بمجموعة من المواهب المصرية الشابة المحترفة في أوروبا، والتي تتمتع بصبغة احترافية

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى