ط
رياضه محلية

هيكتور كوبر يجدد للفراعنة خلال الساعات القادمة

كوبر باق فى منصبه حتى تصفيات كاس العالم 2022


يصل محامي المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخبنا الوطني إلي القاهرة خلال الساعات المقبلة للتفاوض النهائي مع مسئولي اتحاد الكرة بشأن تجديد عقده مع الجبلاية والاستمرار في منصبه حتي نهاية تصفيات كأس العالم 2022 في قطر في ظل تمسك اتحاد الكرة باستمراره.
علمت “الجمهورية” أن هيكتور كوبر. خلال جلساته الأخيرة مع جهازه المعاون. أخطرهم بأنه قرر بشكل رسمي البقاء في منصبه خلال الفترة المقبلة. حيث يشعر بالراحة في وجودهم ورغم العروض القوية التي تلقاها مؤخرا.. ومارس أعضاء الجهاز المعاون لهيكتور كوبر. ضغوطا كبيرة عليه وطالبوه بالاستمرار معهم خاصة أن مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبو ريدة موافق علي تلبية كل طلباته المالية والتي تمثلت في وقت سابق بحصوله وجهازه المساعد والذي يضم محمود فايز محلل الأداء وفانتا المدرب العام وجوزيه أنطونيو مدرب الأحمال. علي 200 ألف دولار شهريا بدلا من 72 ألف دولار قيمة العقد السابق.
أخطر كوبر. جهازه المعاون بأنه يوافق علي البقاء في المنصب ومن المنتظر أن يعقد جلسة مطولة مع مسئولي اتحاد الكرة علي هامش معسكر المنتخب في إيطاليا لخوض مواجهتي كولومبيا وبلجيكا الوديتين من أجل الانتهاء من كافة تفاصيل التفاوض وتوقيع العقد بشكل رسمي.
أوضح كوبر لمسئولي الجبلاية. أن المحامي الخاص به سيتواجد خلال أيام في القاهرة قبل السفر للكويت. للتفاوض بشأن العقد الجديد ورؤية جميع بنوده. قبل توقيع التعاقد بشكل رسمي. حيث سيستمر بموجبه حتي نهاية تصفيات كأس العالم المقبلة ولمدة 4 سنوات جديدة.
كوبر قال للمقربين منه إنه يمتلك عروضا غاية في القوة من أندية ومنتخبات في الخارج وبمبالغ مالية أكبر. ولكنه يشعر بالراحة بينهم ويرغب في استكمال مشواره معهم والحفاظ علي ما وصلوا إليه مع منتخب مصر. والحفاظ علي قوام الفراعنة. خاصة أن المنتخب مرتبط بخوض تصفيات التأهيل لنهائيات كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون بداية من شهر سبتمبر المقبل. أي بعد مباريات كأس العالم مباشرة وبالتالي من الأفضل استمراره في منصبه وتجهيز الفريق لمواصلة مشوار التألق القاري تحت قيادته. وأنه من المنتظر أن يوقع العقود الجديدة في معسكر إيطاليا ومن الممكن أن يسبق ذلك بالتوقيع علي العقود في الكويت قبل السفر لإيطاليا.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى