ط
هنا السعودية

برعاية سالم بن ركاض العامري مبادرة برضاهم نسعد قلوبهم تكرم 35 من كبار المواطنين

د. وسيلة محمود الحلبي

نظم فريق شكرا لعطائك التطوعي بالتعاون مع جمعية الإمارات لأصدقاء كبار المواطنين مبادرة بعنوان ” برضاهم نسعد قلوبهم” في مقر جمعية الإمارات لأصدقاء كبار المواطنين بمنطقة الدراري، الشارقة وذلك من فكرة الأستاذة بدرية حاجي حسن.

وتهدف المبادرة لتكريم 35 من كبار المواطنين وتقديم الشكر لهم على ما قدموه من خدمة المجتمع والوطن، وإبراز دورهم في المهم في مسيرة التنمية الشاملة في شتى المجالات وترسيخ الهوية الوطنية، بجانب تعزيز الترابط الاجتماعي بين مختلف شرائح المجتمع . كما شارك في المبادرة شركاء النجاح لفريق شكرا لعطائك وهم:
جمعية الإمارات لاصدقاء كبار المواطنين
وثيقة الولاء والانتماء،
شبكة رؤية الإمارات الإعلامية
مؤسسة إس لتنظيم وإدارة الفعاليات
ميرا للزهور
فريق غاية التطوعي
. وأكد سعادة الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري أن دولة الإمارات تولي اهتماماً خاصاً بكبار المواطنين وتعمل على ضمان انسجامهم في المنظومة المجتمعية، كما تنظم دورهم في نقل الخبرات والمعارف، إذ تعتبر الاستفادة من خبراتهم ضرورة حتمية للتنمية المستدامة، مضيفا أن هذه المبادرة تجسد التقدير والامتنان لمسيرة وطنية مخلصة كرست الوفاء للقيم والوطن والقيادة الرشيدة. بدورها قالت المستشارة مريم السلمان
رئيسة جمعية الإمارات لأصدقاء كبار المواطنين
إن كبار المواطنين يجسدون العطاء والوفاء والإخلاص للوطن وقيادته الرشيدة من خلال الممارسات التي تعزز دورهم الإيجابي والمستدام في المجتمع، مضيفا أنهم شركاء في مسيرة النمو والتنمية ويستحقون أسمى درجات الامتنان والشكر وتوفير كل متطلباتهم التي أولتها الدولة عنايتها واهتمامها وتقديرها ، بجانب أهمية التواصل المجتمعي وإشراكهم في جميع المبادرات التي تتيح للمجتمع الاستفادة من خبراتهم وجهودهم التي كان لها الأثر الإيجابي في التنمية الشاملة.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى