ط
أخبار متنوعة

وتانا تنثر نسمات الموسيقى الطربية في فبراير

 

• شيرين عبدالوهاب تحاكي المشاعر الرومانسية بأغنية سينغل “هو ده”

• محمد رضى يقدم التراث المغربي في “أجيني” .. وجنات تخاطب حبيبها بـ “صباح الخير”

• شيما هلالي تتحدى وتقدم “انت ما تتغير” .. 

 

• “هذا وهذا” فيديو كليب لوليد الشامي .. وألبوم ديجيتال لهدى سعد بعنوان “السهرة”

• إصدار ألبومات جديدة لكل من محمد عبده ورابح صقر وعبدالله الرويشد.

 

روتانا في 27 فبراير 2017 : وتستمر النجاحات “الروتانية” ونثر النسمات الموسيقية الطربية ، بتقديم العديد من الأعمال الفنية المتميزة ، ضمن استراتيجية شركة روتانا بقيادة الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات في اثراء حالة الرواج والإنتعاشة الفنية التي تشهدها، مع تزويد المكتبة الفنية الموسيقية بأفضل الأعمال ، حيث أصدرت روتانا خلال شهر فبراير ٢٠١٧ ، العديد من الأعمال الفنية التي تحمل طابعاً خاصاً ، وسط حملة ترويجية مكثفة من طاقمها التسويقي والدعائي ، لتصبح هذه الأعمال متوفرة ضمن صفحات روتانا الرسمية في موقع اليوتيوب إلى جانب المكتبات الموسيقية الإلكترونية المختلفة .
 
البداية كانت مع الفنان محمد رضى ، بأغنية سينغل ديجيتال بعنوان “أجيني” ، التي تم اطلاقها يوم ٤ فبراير من كلمات عمر حسني وألحان محمد رضى ، ومن إنتاج وتوزيع روتانا ، وفيها اعتمد محمد رضى على تقديم التراث المغربي بشكل عصري، من خلال المزج بين التراث الشعبي والإيقاعات الطربية الأندلسية ، وفيها أبدع الفنان رضى الذي يتميز بأدائه الحساس وظهر ذلك بوضوح في الأغنية والفيديو كليب المصاحب لها .

أما الفنانة جنات ، فقد طرحت لها روتانا أغنية سينغل ديجيتال بعنوان “صباح الخير” من كلمات محمد عاطف وألحان تامر علي ، من إنتاج وتوزيع روتانا ، وهي أغنية رومانسية تصف فيها الفنانة صفات حبيبها الذي يسكن بجوارها ، كاشفة عن الخجل الذي تعيشه في حبها له ، لذلك لا تستطيع أن تكشف عن حبها هذا .
 
وفي يوم الإحتفال بعيد الحب يوم ١٤ فبراير ، كان الموعد مع مفاجأة روتانا للجمهور العربي ، من خلال أغنية سينغل ديجيتال للفنانة شيرين عبدالوهاب حملت عنوان “هو ده” كلمات رامي فؤاد وألحان أحمد زعيم من توزيع روتانا ، وهي أغنية مغلفة بالمشاعر الرومانسية ، لتمس أذواق الجمهور بأسلوب راقي مبهر قوبل بردود فعل واسعة من عشاق ومحبي شيرين .

 

ولم تتوقف مفاجآت روتانا عند هذا الحد ، فقد طرحت وفي نفس يوم عيد الحب ١٤ فبراير ، فيديو كليب جديد بعنوان “انت ما بتتغير” للفنانة شيما هلالي ، كلمات عمرو وألحان سليم سلامة ، والعمل من إنتاج وتوزيع روتانا ، وهى أغنية طربية تظهر فيها شيما هلالي وهي تتحدى حبيبها بأسلوب درامي مؤثر ، تم خلالها التركيز على الفنانة طيلة مدة الكليب .

 

في حين طرحت روتانا يوم ١٦ فبراير ، فيديو كليب “هذا وهذا” للفنان وليد الشامي كلمات كاظم السعدي وألحان وليد الشامي ، من انتاج وتوزيع روتانا ، وتم تصوير الأغنية بطريقة الجرافيك 3d عالية الدقة ، من خلال مشاهد تلامس أحاسيس العشاق بأسلوب بديع يتناغم مع أيام الطفولة ومشاعر الكبار .

وفي يوم ٢٢ فبراير ٢٠١٧ ، قدمت روتانا ألبوم ديجيتال للفنانة هدى سعد حمل عنوان “السهرة” ، وضم خمس أغنيات ما بين الخليجي والمغربي ، هي “يطيب يطيب” كلمات فراس الحبيب وألحان علي صابر وتوزيع محب الراوي ، “انت الوحيد” كلمات عدنان الأمير وألحان علي صابر وتوزيع ميثم ، في حين تولت هدى سعد صياغة كلمات وألحان باقي الأغاني التي وزعها طارق توكل وهي “السهرة” و “إلا غاب” و “سيمانا” ، صورت منها أغنية“يطيب يطيب” من إخراج رانده علم، من انتاج وتوزيع روتانا .
كما يجدر الذكر أيضاً أن روتانا بصدد إصدار 3 ألبومات جديدة قريباً جداً لكل من فنان العرب محمد عبده وصقر الأغنية الخليجية رابح صقر وسفير الأغنية الخليجية الفنان الكويتي عبدالله الرويشد.
 

ولكم جزيل الشكر ،،،

المكتب الإعلامي لإدارة التسويق

روتانا للصوتيات والمرئيات

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى