ط
رياضه عالمية

بالفيديو أحمد ياسر ريان يسجل هدفا صاروخيا فى أول ظهور بالدورى التركي

أحرز المهاجم المصرى أحمد ياسر ريان أول أهدافه مع فريقه الجديد ألتاي خلال مواجهة مضيفه فريق ألانيا سبور، التي انتهت بفوز ألتاي بأربعة أهداف مقابل هدف، وأقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب “باهجه شهير اوكولاري”، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري التركى للموسم الحالي 2021 – 2022.

وسجل أحمد ياسر ريان هدف ألتاي الرابع في المباراة بالدقيقة 85، بعد مشاركته كبديل بخمس دقائق، من صناعة سيرؤج أكا لاعب الجونة السابق، في أول ظهور للاعب المصري مع الفريق.

وجاء هدف ريان من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لم يتمكن الحارس من التصدي لها.

سجل أهداف ألتاي الثلاثة الأخرى، كل من: خالي تيام في الدقيقة 27، مارتن رودريجيز في الدقيقة 32، وسيزار بناريس في الدقيقة 49، فيما أحرز دييدهيو هدف ألانيا سبور الوحيد في الدقيقة 67.

وتعرض لاعبان من فريق ألانيا سبور للطرد في اللقاء، هما كاراجا في الدقيقة 23 وديدهيو في الدقيقة 76.

وبتلك النتيجة يحتل ألتاي الصاعد هذا الموسم صدارة الدوري التركي برصيد 6 نقاط من فوزين.

وكان ألتاى قد أعلن ضم أحمد ياسر ريان مساء الثلاثاء الماضى، بعقد لمدة عام على سبيل الإعارة، قادما من النادى الأهلى مع خيار الشراء في نهاية الموسم الحالي.

ويرتدي ريان قميص رقم 9 مع فريقه الجديد، وذلك بدءًا من الموسم المقبل بعد الاستقرار على الحصول على هذا الرقم تزامنًا مع دخوله قائمة الفريق لمباريات الموسم الجديد في الدوري التركي الممتاز سوبرليج.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى