ط
رياضه

وزير الرياضة الأسبق يفتح دفاتره القديمة .أنا اللى وقفت الزمالك على حيله وماكانش لاقى يدفع مرتبات موظفيه

أكد خالد عبد العزيز وزير الرياضة السابق أنه قدم لنادي الزمالك الكثير من أجل مصلحة مصر والرياضة وأنه كان أحد أسباب عودة الحياة للنادي مرة أخرى مستدلًا على ذلك برد فعل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور تجاهه.

عبد العزيز من خلال تعليقاته على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قال “لو أنا تكلمت عن ما فعلته للزمالك سأحكى كثيراً، لكنني فعلت ذلك لمصلحة مصر والرياضة وعلشان كده نادى الزمالك وقف على حيله بعد ما كان مش لاقى يدفع مرتباته ولا حق الارض بتاعة أكتوبر”.

وأضاف “أنا مش منتظر حد مثل حضرتك أو الشخص المتجاوز إنه يشكرني، مصر كلها تعرف من هو خالد عبد العزيز الناجح النزيه المحترم”.

وتابع في حديثه لأحد مشجعي الزمالك” لو انت حقاني صحيح اسأل لماذا عملوا مجمع سباحة بإسمي في النادي ومين الي عمل لهم الملاعب الجديدة والمدخل الجديد على ش جامعة الدول العربية الي بيتمنظر به وليه المتجاوز كان كل يوم بيطلب فلوس”.

وأستكمل وزير الرياضة السابق “ الكلام أكتر من كده بكتير، كل الحقائق والتفاصيل عندي بالمستندات ولكنني لن أنزلق لهذا المستنقع”.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى