ط
رياضه

وزير الشباب والرياضة يتفقد مكان قرعة بطولة الأمم الإفريقية

قام أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بجولة تفقدية رفقة هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، لمنطقة سفح الأهرامات، التي ستشهد مراسم حفل إجراء قرعة بطولة الأمم الإفريقية لكرة القدم يوم الجمعة المقبل بحضور عدد من نجوم كرة القدم في إفريقيا والعالم.

وتفقد صبحي المسرح الخاص بإجراء القرعة، وجميع المداخل والمخارج ومنطقة كبار الزوار، مثنيا على الجهد المبذول من قبل اللجنة المنظمة والقائمين عليها.

وأكد وزير الرياضة أن هذا الحفل سيكون الأفضل في تاريخ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، والذي سيعكس قدرة مصر التنظيمة لأي حدث رياضي عالمي.

وأشار إلى أن القياده السياسية لديها الإيمان الكامل بأن الرياضة هي أحد مقومات الدولة الشاملة والقوة الناعمة التى تصنع الفارق، مشيرا إلى أن تنظيم مصر لأمم إفريقيا سيكون الحدث الأبرز والذي يتزامن مع رئاسة مصر للاتحاد الإفريقي.

وأوضح أن إختيار منطقة سفح الاهرامات، لإجراء حفل فعاليات قرعة البطولة، يعبر عن تاريخ وحضارة مصر والذي سيساهم بشكل كبير للترويج سياحيا لمصر.

حضر الجولة التفقدية كل من محمد فضل مدير البطولة، وأحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ومصطفى عزام مساعد رئيس اللجنة المنظمة.

يُذكر أن مصر فازت بتنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية رقم 32، والتي ستنطلق فعالياتها يونيو المقبل بمشاركة 24 منتخبا إفريقيا.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى