ط
أخبار متنوعة

وسيم الشعار يتمنى الكذب ويعيش الوهم

أطلق الفنان وسيم الشعار اخر اعماله الغنائية والتي حملت عنوان ” حبيبي تعا ” بأسلوب الفيديو كليب عبر قناة  الخاصة والرسمية به على اليوتيوب وعبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك كما صاحب اطلاق العمل حملة اعلامية خصوصا وان العمل جاء بعد النجاح الكبير للفيديو كليب حقها تمشي ليتوج هذا النجاح بعمله الغنائي الاخير ” حبيبي تعا ” وهو من كلمات الشاعر عناد خوري وتوزيع ايلي سابا وتم تسجيل العمل وعمل المكس والماستر في استديو ايلي سابا في بيروت ويذكر ان العمل تم تصويره في الفار ايست .

وتقول كلمات الاغنية :

   ما حلك بعد توفي بشي وعد … من وعود القديمة اللي وعدتا وبعدت … حبيبي تعا بيكفي بقا عذاب وشقا … ببعدك شو اتحملت … اكزوب عليي وقلي راجع … عيشني بوهم وحنين … بقبل قضي عمري ناطر … ترجعلي لو بعد سنين … عم تسأل قلبي تا يقلك … من بعدك عايش لمين … ما دق بعمرو لغيرك … ودقاتو حلفت يمين … حبيبي تعا بيكفي بقا … عذاب وشقا ببعدك شو اتحملت .

وحول مضمون المفردات عنوان الاغنية ” حبيبي تعا ” خصوصا الاشتياق للحبيب الغائب ومطالبته له بالعودة اكد الفنان وسيم الشعار ان المقصود بالأغنية رغم عدم وضوح الاجابة وتهربه من اعطاء توضيح مباشر على العديد من الاسئلة التي وجهت له ان ما حملته هذه الاغنية من كلمات قد تكون اشتياق للأب او الام  او الاخ او الحبيبة .

حيث حظي العمل الجديد ” حبيبي تعا ” بانتشار واسع عبر اثير الاذاعات العربية والمحطات الفضائية  

للاستماع الى ألأغنية ومشاهدة الفيديو كليب من خلال الرابط المرفق

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى