ط
رياضه عالمية

وفاة أول مصارع بفيروس كورونا

سبورت 360 – لسوء الحظ كان ذلك أمرًا لا مفر منه ، هكذا ذكر موقع wrestletalk بعد الإعلان عن وفاة مصارع مكسيكي بعد إصابته بفيروس كورونا.

حيث توفي المصارع المكسيكي بلاك ديمون عن عمر ناهز 39 عامًا ، وعلى الرغم من أنه قد لا يكون أكبر اسم كبير في عام المصارعة ، إلا أنه لا يزال خبرًا محزنًا للغاية لمجتمع المصارعة بأكمله.

وأفادت اتحاد Super Luchas بالمكسيك أن بلاك ديمون ، الاسم الحقيقي روبرتو مونوز كاريللو في 13 أبريل بسبب المضاعفات الناجمة عن فيروس كورونا. ولم تؤكد السلطات بعد الوفاة ، لكن عائلته أكدت ذلك.

وفاة المصارع المكسيكي بفيروس كورونا
بلاك ديمون هو لاعب مستقل من ساحل المحيط الهادئ في المكسيك ، توفى عن عمر يناهز 39 عامًا بسبب إصابته بفيروس COVID-19 ، ليصبح أول وفاة مؤكدة مرتبطة بفيروس كورونا في المصارعة المحترفة.

وقد شهدت ولاية سونورا التي عاش فيها المصارع الرااحل 12 حالة وفاة بسبب فيروس كورونا، بينما وصلت الحالات الإيجابية إلى 100 إصابة في هذا الأسبوع بحسب ما أشارت إليه التقارير.
إنها أخبار مقلقة للغاية ، ومع ذلك هناك أدلة أخرى إذا كانت هناك حاجة إلى أن مخاطر الفيروس حقيقية للغاية ، وسوف تؤثر على عالم المصارعة المحترفة ، حتى إذا كان هناك بعض الأشخاص الذين لا يأخذونها على محمل الجد

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى