ط
أخبار متنوعة

“وليد وشجرة الفاصولياء” مسرحية إذاعية جديدة تقدمها إذاعة “نايل إف إم” طوال شهر رمضان

13346375_633003163515509_7125292756855725414_o
وليد شفيق
فى إطار حرصها على تلبية رغبات جمهورها من المستمعين بمختلف الفئات وتقديم كل ما هو شيق وممتع.. وبعد نجاح تجربة تقديم العروض المسرحية الإذاعية فى العام الماضى، تقدم إذاعة “نايل إف إم” طوال شهر رمضان هذا العام، مسرحية إذاعية جديدة تحت إسم “وليد وشجرة الفاصولياء” والتي يشارك فيها نخبة من أفضل مذيعي المحطة الإذاعية، حيث تم تقديم أولى حلقات المسرحية في برنامج “Drive with Mickey”.
ومن جانبها أكدت هالة حجازي المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة النيل للانتاج الإذاعي المالكة لإذاعتي نجوم ونايل إف إم، أن تقديم المسرحية الإذاعية “وليد وشجرة الفاصولياء” إنما يأتي في إطار احتفالات إذاعة نايل إف إم -إحدى قنوات شركة النيل للإنتاج الإذاعي – بشهر رمضان الكريم وبطريقة مميزة تجذب المستمعين، حيث سبق وخاضت الإذاعة تجربة المسرحيات الإذاعية العام الماضي وقد لاقت نجاحا كبيراً، مما دفعها لإعادة التجربة هذا العام.
وأوضحت أنه تحرص “نايل إف إم” دائماً علي التواجد بشكل كبير فى مختلف المناسبات الدينية والإجتماعية وتتفاعل معها، الأمر الذى يؤكد ريادتها بالسوق المصرية والعربية وأنها الإذاعة الأولي على مستوى الوطن العربي الناطقة بغير العربية.
وتدور أحداث المسرحية في إطار خيالي حول الشخصية المحورية وليد، وهو شاب فقير لم يستسلم لأوضاعه ويحاول دائماً تغييرها ليبدأ في عالم من الخيال بعد أن عثر علي شجرة قام بتسلقها ليكتشف بعد ذلك العديد من المفاجأت في التغيير للأفضل.
وتهدف المسرحية إلي زرع الطموح بداخل الشباب إلي جانب قيمة العمل والمثابرة.. ونجد أن هذه ليست المرة الأولي لإذاعة نايل إف إم، فى تقديم مثل هذه الأعمال الفنية، حيث قدمت العام الماضى المسرحية الإذاعية “علاء الدين” وكانت مسرحية خيالية تدور حول فكرة المغامرات.
ومن الجدير بالذكر أن إذاعة “نايل إف إم” إحتفلت مؤخراً بكونها واحدة من أكبر صفحات الراديو بمواقع التواصل الإجتماعى “تويتر” على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتحتل المركز الأول ضمن مجموعة من أبرز صفحات الراديو.
وقد قامت الإذاعة إحتفالاً بهذا النجاح والتقدم، وإختيار عشرة أشخاص من جمهورها لحضور حفل عشاء مع فريق عمل الإذاعة بالإضافة إلي تقديم جوائز تذكارية وإلتقاط الصور معهم.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى