أخبار مجلة همسة

بالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنةعاجل ..ننفرد .تصدعات بالجهة اليمنى لسد النهضةوفاء الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبيةبالصور” مـادلـين طـبـر”  تـحصد الجـائزة الثامنه لعام 2015 بــــ مهرجان اوستراكا الدولىالحلقات المفقودة فى مقتل الصحفى تامر بدير ” مادلين طبر ”  لـــــ همسه   فريق عمل  ” ابله فاهيتا ”  موهبون” امير الغناء العربى ”  يدعو لتنظيم حفلات ”  بشرم الشيخ  “مـنـار  تـنـتـهى مـن تسجيل ” خمسة فرفشة “الإمارات لبريطانيا الإخوان جماعة إرهابية أو وقف جميع الصفقاتالحملة الشعواء ضد الفنانين  من يقف وراءها بقلم / فتحى الحصرى

انضم الى صفحة همسة على الفيس بوك

Please wait..10 Secondsمجلة همسة

ياسمين رئيس تكشف سر نجاح فيلم هبيتا

Share Button

13103390_614685848680574_8427976836275935998_n
وليد شفيق
حقق فيلم “هيبتا”، نجاحا كبيرا عقب طرحه بدور العرض السينمائي، والتي شهدت إقبالا جماهيريا، حيث كان الأعلي جماهيريا بين الأفلام المعروضة علي مستوي دور العرض في جميع أنحاء الجمهورية .
وجسدت ياسمين رئيس دور البطولة، حيث قدمت شخصية “روقة”، الفتاة البسيطة التي تحب الحياة وتعيش بكل بساطة بدون تعقيد.
وفي السياق ذاته قالت ياسمين، إن سر نجاح الفيلم، هو حالة الحب والرومانسية الموجودة التي يناقشها العمل، حيث أن هذه الحالة يفتقدها الكثير من البشر رغم وجود الحب إلا أن الكثيرين لا يتحدثون عنه وكأنه شيء مخجل، مشيرة إلي أن “كل فئات المجتمع في حاجة لهذه الحالة” .
وأضافت ياسمين أن الجمهور في حاجة لهذه الأعمال التي تعبر عن هذا الشعور، مضيفة أن الحب هو “سر الوجود”، لافتة إلي أنه حالة لا ترتبط بمقياس الحياة المادية والسياسية والاجتماعية، فهو حالة يشعر بها الإنسان بدون أي قيود أو معايير .
وأشارت الى ان مخرج العمل كان له وجهة نظر قوية في خروج هذة الحالة المتواجدة داخل الشخصيات واظهارها بهذا الشكل و تعامل مع السياق الدرامي بإبداعه ورؤيتة لكي يناسب الجمهور ويلاقي هذا النجاح.
يذكر ان فيلم هيبتا هو من بطولة “ياسمين رئيس ،دينا الشريبني ،سلوي محمد علي ،عمرو يوسف /ماجد الكدواني ،احمد مالك،وعدد كبير من النجوم “،ومن إخراج “هادي الباجوري”

Share Button

تعليقات

تعليقات

همسه 2016/04/26 3:35ص تعليق 0 165

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاركنا علي الفيس بوك

شاركنا علي الفيس بوك