ط
أخبار متنوعة

ياسمين علي تحقق مليون مشاهدة خلال أيام من طرح “حب زمان”

منذ بدايتها الفنية ، لا تتوقف النجمة الشابة ياسمين علي ، عن مفاجأة جمهورها وعشاق صوتها العذب ، من خلال حضورها القوي ، والبحث الدائم عن الموضوعات الفنية المتجددة ، لتضرب موعداً جديداً مع النجاح والتألق ، وذلك بعد ان طرحت شركة لايف ستايلز ستوديوز ، فيديو كليب جديد لياسمين علي بعنوان “حب زمان” ، وحقق العمل فور ظهوره أصداء رائعة ، وأعلى نسبة مشاهدة عبر مواقع الفيديوهات الشهيرة ، وتخطى حاجز المليون مشاهدة بعد أيام قليلة من بدء عرضه ، حيث ان اجتمعت فيه كل عناصر النجاح والتميز والألق .

فيديو كليب “حب زمان” ، هو الأول لياسمين خلال مسيرتها الفنية ، وتم تصويره الشهر الماضي على مدار ٤ أيام ما بين إحدى الفيلات في منطقة شبرامنت وإحدى المزارع بمحافظة المنيا بصعيد مصر ، بتوقيع المخرج المتميز فادي حداد ، وفريق عمل متخصص من مصر ولبنان ، كتب لها الفكرة المنتج فهد زاهد ، وتألقت خلاله ياسمين علي بمشاهد تصويرية سينمائية مُلفته أنجزت بمعايير عالمية وكادرات تصويرية مبتكرة ، تم إعدادها بحرفية عالية ، تأخذ المشاهد في رحلة فنية متناسقة بين جمال الطبيعة المصرية ورومانسية ياسمين ، من خلال رؤية مبهجة ومعبرة ترجمها فادي حداد في شكل سينمائي ، لامساً فيه المناظر الطبيعية الخلابة ، المغلفة بالبساطة ، من خلال إطلالة رقيقة لياسمين علي ، ليظهر العمل وكانه فيلم سينمائي قصير ، برؤية مبهجة ومعبرة عن كلمات الأغنية التي كتبها تامر حسين ، ولحنها محمد يحيى ، وحقق الكليب فور عرضه أصداء رائعة ، ليواكب النجاح الكبير وردود الأفعال الإيجابية التي حققتها أغنية “حب زمان” منذ طرحها ، ومحاولة ياسمين علي الخروج عن المألوف ، بتقديم أسلوب غنائي جديد ، لتظهر الأغنية والفيديو كليب بصيغة مختلفة .
رابط الفيديو على يوتيوب:
https://www.youtube.com/watch?v=x3yVrI3TkIQ

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى