ط
أخبار متنوعة

يامور..من قمة التراجيديا إلى قمة الكوميديا النجمة الواعدة:أجسد ” جوليا الكندية” في ” كلام الناس3 “

كتب- صلاح عبدالمنعم:10362740_575021209262119_1351993307_n10374332_575021255928781_773586868_a
تتواجد في هذه الأوقات النجمة الواعدة يامور في مدينة مونتريال بكندا لتصويرمشاهدها في مسلسل “كلام الناس” الذي فاز مؤخرا بالجائزة الذهبية في مهرجان الخليج الثالث عشر مناصفة مع مسلسل أبو الملايين.
يأتي انتقال يامور إلى كندا بعد التجربة التي خاضتها في مسلسل “عندما يزهر الخريف” وهو أول سوب على القناة السعودية الأولى، والذي يمتد على مدار تسعين حلقة، حيث عاشت الفنانة يامور.
كما صرحت، مع شخصيته “نجلاء” بوحدتها وألمها وحزنها على مدار خمسة أشهر متواصلة وهي المدة التي استغرقها تصوير مشاهدها في المسلسل..ولتنتقل بعدها مباشرة إلى كندا لتصوير مشاهدها في مسلسل كلام الناس ولتعيش مع شخصية جديدة وبعيدة كل البعد عن الشخصية التي جسدتها في مسلسل “عندما يزهر الخريف”، حيث تجسد يامور في كلام الناس الجزء الثالث دور الفتاة الكندية جوليا التي ولدت في الكويت أثناء عمل والدها هناك مع الجيش الكندي، لتنتقل يامور من قمة التراجيديا إلىالأجواء الكوميدية التي عرف بها مسلسل كلام الناس في جزئيه السابقين..
عبرت الفنانة يامور عن سعادتها بهذه التجربة وبهذا التنقل بين الشخصيات رغم الصعوبة التي واجهتها في بداية تصويرالمسلسل،حيث أنها سرعان مااستطاعت التعايش مع الشخصية الجديدة وقد ساعدها على ذلك، كما صرحت، وجود نجوم كبار مثل الفنان حسن عسيري وريم عبد الله وحبيب الحبيب..
الجدير بالذكرأن المسلسل انتجته شركة الصدف للانتاج الصوتي والمرئي لصالح التلفزيون السعودي القناة الأولى، وسيتم عرضه في رمضان المقبل بعد آذان المغرب مباشرة..إضافة إلى النجوم الثلاثة يشارك في بطولة العمل عدد من الفنانين منهم مرزوق الغامدي وجعفر الغريب وعبدالعزيز المطرودي، وبمشاركة عدد من الفنانين العرب.. والمسلسل من تأليف علاء حمزة وإخراج عمر الديني.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى