ط
أخبار متنوعة

“يا بتاع الورد” مفاجأة ياسمين علي وشركة لايف ستايلز ستديوز

بعد النجاحات المتتالية التي حققتها المطربة الشابة ياسمين علي ، أطلقت شركة لايف ستايلز ستديوز ، فيديو كليب جديد حمل عنوان “يا بتاع الورد”إخراج فادي حداد .
الأغنية التي كتب كلماتها تامر حسين ، وقام بتلحينها محمد يحيى  وتوزيع وليد شراقي ، عمل فني جديد يحمل الكثير من التحديات على صعيد الغناء والفكر الموسيقي ، خطفت به ياسمين علي الأضواء بصوتها المرهف وإحساسها البديع ، ليضاف إلى سجل نجاحاتها التي لفتت انتباه الجمهور والمعجبين وحتى المنافسين ، وكان آخرها النجاح الكبير الذي حققه عملها الفني السابق “حب زمان” باكورة تعاونها مع الشركة .
وقد كشفت ياسمين علي عن سعادتها البالغة بإطلاق فيديو كليب “يا بتاع الورد” ، مؤكدة حماسها الشديد لتقديم الأفضل من خلال تجربة رائعة ، واصفة تعاونها مع شركة لايف ستايلز ستديوز بالمثمر والمتميز ، متمنية أن يستمر هذا التعاون لتقديم أعمالاً فنية ناجحة.
فيديو كليب “يا بتاع الورد” الذي كان ينتظره جمهور النجمة ياسمين علي ، استخدمت فيه أفضل التقنيات لإظهار العمل على أفضل وجه وأغناه الأداء التمثيلي العفوي والراقي للمطربة الشابة .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى