ط
أخبار متنوعة

يسرا وسيد رجب وجهاً لوجه بمدينه الانتاج الاعلامي

وليد شفيق
تواصل اسرة مسلسل فوق “مستوي الشبهات” تصوير مشاهدها، غداً بمدينه الانتاج الاعلامي حيث تواصل الفنانه يسرا تصوير باقي مشاهدها مع الفنان سيد رجب وتعد هذة المشاهد من اهم المشاهد التي يعتمد عليها السياق الدرامي للمسلسل لاختلاف المشاهد ضمن أحداث العمل.
وكان المخرج هاني خليفة انتهى مؤخرًا من تصوير بعض المشاهد الخارجية في مصر الجديدة ومدينة الإنتاج الإعلامي و6 أكتوبر وشوارع متفرقة بالقاهرة وذلك تمهيدًا لعرض العمل في شهر رمضان المقبل.
المسلسل بطوله يسرا، سيد رجب ، شرين رضا ، نجلاء بدر، كريم فهمي ، ذكي فطين عبد الوهاب ، احمد حاتم و تأليف أمين جمال و عبد الله حسن و اخراج هاني خليفه و التي تعد التجربة الأولي له في الدراما التلفزيونية .
يذكرا ان المسلسل من المقرار عرضه خلال شهر رمضان وتدور احداث تدور قصة المسلسل حول شخصية امرأة تدعي (رحمة) وهي مريضة نفسية، تظهر بوجه طيب طول الوقت، ولكنها تقوم بإلحاق الأذى بكل من حولها.
جدير بالذكر أن العمل تم تغيير اسمه من “خيط حرير” إلى “فوق مستوى الشبهات” حيث تدور أحداثه حول رحمة التي تظهر بشكل طيب، لكنها تسبب المشاكل للجميع وتلحق بهم الأذى.
13220933_620857901396702_5678063239942107699_n

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى