ط
مجتمع همسه

تكريم فنانات وإعلاميات ومبدعات في مجالات مختلفة بمهرجان”المرأة والإبداع”  

محمد يحيى .
كرم مهرجان “المرأة والإبداع” الذي اقامته مجلة آخر موضة عدد من الفنانات والاعلاميات والمبدعات في مجالات مختلفة بحفلها السنوي تزامنا مع اليوم العالمي للمرأة والاحتفال بالمرأة المصرية في شهر المرأة .
ومن المكرمات الفنانات مديحة حمدي وشاهيناز ووفاء الحكيم ومنة عرفه وبشري والمطربة أماني السويسي وبدرية طلبة والاعلاميات لمياء فهمي عبد الحميد وايمان رياض وايمان محمود وغدير حسان من  وهبة الهواري وايناس الشيخ رئيس قسم المراة والمنوعات باليوم السابع كما تم تكريم نخبة من مصممات الأزياء مثل نعيمة كامل وراندا الشافعي ومحمد جمال وأمنية سليمان والدكتورة فردوس الأفندي والدكتورة اسراء السيد والدكتور عمرو الشوري .
وقد صرحت مروة نور الدين رئيس المهرجان ورئيس مجلس إدارة مجلة آخر موضة المنظمة للمهرجان أن المهرجان منح المكرمات دروعا علي تميزهن وخدمتهن لقضايا المرأة في مجالاتهن كما تم تقديم مجموعة من عروض الأزياء لأكبر بيوت الأزياء ويأتي ذلك أيضا كنوع من تشجيع المنتج المصري والصناعة المصرية للرقي بكل ما هو منتج مصري في جميع الصناعات .
المهرجان اقيم اليوم الجمعة الموافق 10 مارس بفندق موفينبيك بجوار مدينة الانتاج الاعلامي وبحضور عدد من وسائل الاعلام والصحفيين .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى