أخبار مجلة همسة

سعيدة جمال المغربية .أتمنى ان ينطلق صوتى من خلال مهرجان همسة القادموسط النجوم تكريم المخرج يسرى نصر الله فى مهرجان الأقصرعندما بكت ليلى علوى فى مهرجان الأقصرمحمد شرف يغادر العناية المركزة والأب بطرس دانيال يهديه آيات قرءانيةجانجاه ..شقيقة سعاد حسنى .ماذا بعد استغلال اسم شقيقتها الراحلةدار همسة للنشر تتألق بأكثر من 35 إصدارا فى معرض القاهرة للكتابوفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية مفاجئةوداعا زبيدة ثروت قطة السينما ورحلت صاحبة أجمل عيونمجلة همسة تطلق شعارها لمهرجان العام القادم ويحمل اسم سمراء النيل مديحة يسرىبالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنة

كايت بلانشيت تقيم “علاقات” مع نساء

Share Button

Untitled-1 copy

بيروت من /أمل حاج على

كشفت الممثلة كايت بلانشيت التي من المرتقب أن تحضر الدورة الثامنة والستين من مهرجان كانّ السينمائي للترويج لفيلم “كارول” الذي يروي قصة حب مثلي لمجلة “فراييتي” أنها أقامت علاقات “عدة” مع نساء.
وردا على سؤال طرحته المجلة الأميركية على الممثلة الأوسترالية لمعرفة إذا كانت هذه المغامرة العاطفية الأولى لها مع امرأة، استفسرت بلانشيت “على الشاسة أو في الحياة؟”.
فسألها الصحافي إذا أقامت علاقات مع نساء في الماضي، فأقرت “نعم، مرات عدة”، من دون كشف مزيد من التفاصيل مشيرة إلى أنها طالما تحفظت عن التكلم عن حياتها العاطفية.
وتظهر صورة كايت بلانشيت على غلاف عدد أيار من مجلة “فراييتي” المخصص لمهرجان كانّ السينمائي. ونالت الممثلة جائزتي “أوسكار” عن دورها في كل من “ذي أفييتر” لمارتن سكورسيزي و”بلو جازمن” لوودي آلن. وهي ستشارك في الدورة الحالية من مهرجان كان لعرض فيلم “كارول” من إخراج تود هينز.

Share Button

تعليقات

تعليقات

همسه 2015/05/18 5:34م تعليق 0 232

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *