أخبار مجلة همسة

سعيدة جمال المغربية .أتمنى ان ينطلق صوتى من خلال مهرجان همسة القادموسط النجوم تكريم المخرج يسرى نصر الله فى مهرجان الأقصرعندما بكت ليلى علوى فى مهرجان الأقصرمحمد شرف يغادر العناية المركزة والأب بطرس دانيال يهديه آيات قرءانيةجانجاه ..شقيقة سعاد حسنى .ماذا بعد استغلال اسم شقيقتها الراحلةدار همسة للنشر تتألق بأكثر من 35 إصدارا فى معرض القاهرة للكتابوفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية مفاجئةوداعا زبيدة ثروت قطة السينما ورحلت صاحبة أجمل عيونمجلة همسة تطلق شعارها لمهرجان العام القادم ويحمل اسم سمراء النيل مديحة يسرىبالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنة

5 اشياء تسبب تساقط الشعر وتضعفه..

Share Button

_أسباب تساقط الشعر كثيرة ومعروفة للجميع لعل أبرزها طريقة غذاءك التي تعود سلباً أو إيجاباً على شعرك بحسب جودتها وصحتها:

الحلويات:
إن الإفراط في تناول الحلوى والأطعمة الغنية بالسكر يؤدي إلى امتصاص البروتين من الجسم العنصر الأكثر من ضروري لنمو وصحة الشعر الأمر الذي يؤدي إلى تساقطه.

السمك:
على الرغم من أن الأسماك غنية بالأوميغا 3 والزيوت الرائعة لصحة شعرك إلا أن بعضها غني أيضاً بالزئبق الذي يسبب تساقط الشعر وامتصاص البروتينات من الجسم. ولذلك تجنبي هذه الأنواع من الأسماك واحرصي على تناول تلك الغنية بفيتامين D والأوميغا 3 كالتونة والسلمون.

النظام الغذائي اليومي:
إن البروتين هو العنصر الأساسي لبناء وصحة شعرك ونموه ولذلك عليك أن تحرصي على إدخاله بشكل كافي في نظام غذائك اليومي، عليك أن تركزي على تناول الأطعمة الغنية بالبروتين كالسمك والبيض واللحوم والألبان.

عصائر ومشروبات الديتوكس:
إنها تنظف جسمك بالفعل وتخلصه من السموم ولكنها وفي نفس الوقت تحرمه من الفيتامينات والمعادن الضرورية خاصةً للشعر.

فيتامين A:
إنه بالطبع رائع للبشرة، إلا أن الإفراط في تناول المكملات الغذائية الغنية بفيتامين A ستعمل على امتصاص الزيوت الضرورية للشعر مما يؤدي إلى تساقطه.

المزيد:

Share Button

تعليقات

تعليقات

2016/11/01 6:51م تعليق 0 118

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *