ط
أخبار النجوممكتبة الصور

صورة ملكة جمال إسرائيل تسبب مشكلة لملكة جمال لبنان

سالى جريج ملكة جمال لبنانكتبت / أمل حاج على من لبنان
بعد الشوشرة التي حدثت مع ملكة جمال لبنان 2014 سالي جريج خلال مشاركتها في انتخاب ملكة جمال الكون في ميامي حيث اثارت صورة “سيلفي” التقطت للملكة ظهرت فيها ملكة جمال إسرائيل دورون ماتالون ، فيما أكدت جريج أن ماتالون أقحمت نفسها في الصورة،وبعد العديد من التحقيقات التي ما تزال مستمرة مع وزارة السياحة، وبعد شهادة ملكة جمال مصر على محاولات اقحام الملكة اللبنانية من قبل الملكة الاسرائيلية في هذا الموضوع الذي بدأ ، على ما يبدو ، من خلال تواجد الملكتين في مسابقة ملكة جمال العالم، وبعد مقابلة اجرتها ملكة جمال اسرائيل اعترفت فيها بأن الملكة اللبنانية رفضت التقاط الصورة وطالبت بمحوها، علم موقعنا انه ومع هذه المعطيات ومع معطيات اخرى ما يزال التحقيق جارياً بها ولن يتم سحب اللقب من الملكة اللبنانية سالي جريج ولن تتم معاقبتها الا اذا ظهر ما هو ليس في الحسبان، ولكن القرار الرسمي لن يصدر قبل يومين تقريباً ومن المتوقع صدوره الاربعاء المقبل او الخميس لتكون اكتملت نتيجة التحقيقات .

وكانت جريج كتبت في وقت سابق على صفحتها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي :”منذ اليوم الأول لوصولي للمشاركة في ملكة جمال الكون، كنت حذرة جدا لتجنب التقاط أي صورة مع ملكة جمال إسرائيل أو إجراء أي اتصال معها على الرغم من محاولتها مرات عديدة أن تكون في الصورة معي، وكنت ألتقط صورة مع ملكة جمال اليابان وملكة جمال سلوفينيا وفجأة تسللت ملكة جمال إسرائيل والتقطت صورة سيلفي ونشرتها على مواقعها للتواصل الاجتماعي “.

وعلمنا ايضا ان الملكة اللبنانية تواصلت مع مسؤولي انتخابات ملكة جمال الكون واخبرتهم بالواقعة فرفضوا انزال الصورة على الموقع الرسمي للمسابقة.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى