الرئيسية » عالم المراة » Louis Vuitton ترفع شعار “الموضة ترجع إلى الخلف” فى أخر عرض أزياء لها

Louis Vuitton ترفع شعار “الموضة ترجع إلى الخلف” فى أخر عرض أزياء لها

قامت الماركة العالمية الفرنسية الشهيرة Louis Vuitton بعرض خط أزياء لها عن موضة ربيع وصيف 2018 فى نهاية أسبوع الموضة فى باريس، والذى أقيم فى متحف اللوفر بقاعة البافيليون على مدار الأسبوع الماضى، وإليكم مجموعة مما تم عرضه من موقع vogue البريطانى.

1.التونيك:

 

ووفقا لتقرير الموقع فإن تصميمات Louis Vuitton تضمنت التونيك الذى عاد مرة أخرى  ليكون موضة عام 2018، والتونيك هو الفستان     القصير المجسم الذى يمكن أن ترتدى عليه الشراب أو البوت.

2. الجيليه المنقوش:

 عاد إلينا من زمن السبعينيات أيضا الجيليه المنقوش الذى نراه بين صور ذكريات أمهاتنا، فالجيليه المنقوش أو المرصع موضة جداً لعام 2018.

 

3.الجيليه الأبيض الطويل:

وينصح  الموقع الفتيات بالحرص على شراء الجيليه الأبيض الكت الذى يكون ممسك بالخصر عن شراء أزياء ربيع 2018، ويمكن أن ترتدى السروال الأبيض ليه إن كنت ذاهبة إلى العمل أو أى مناسبة.

4. الفستان الجلد:

كما كان الفستان الجلد حاضرا بقوة فى تصميمات وتم عرض الألوان الأبيض والأسود للفستان الجلد والذى يكون شيك جداً فى مناسباتك.

5. الفستان الأبيض:

 

 أما الألوان فكان أغلبها فساتين ذات اللون الأبيض، وتنوعت تصميماتها بين الفستان الأبيض الفلورال الأوف شولدر الماكس من أجمل ما يمكن أن ترتديه الصيف القادم،

تعليقات

تعليقات

عن اسراء عبد الستار

شاهد أيضاً

تعرفى على المجموعة الجديده لمصممة الازياء مى الجمل لشتاء وخريف 2017/2018

البحث عن فساتين يمكن أن تتناسب مع طبيعة كل شخصية أمر تبحث عنه الكثير من الفتيات، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *