ط
أخبار متنوعة

جامعة كركوك تحصل على المركز الاول في مسابقة الابتكارات التكنولوجية

كركوك : عباس عبد

حصل الطالب في كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات اسماعيل عبدالله محمد على المركز الاول كأفضل مشروع مشارك فيه في مهرجان كركوك للتكنولوجيا والابتكار والذي اقيم في المركز الثقافي في المحافظة.

وبارك رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عمران جمال حسن الجهود العلمية التي يفتخر بها وتجعل من جامعة كركوك منافس للجامعات المشاركة في المهرجان، من خلال تقديم مشاريع علمية تكنولوجية تسهم في تطوير الواقع العلمي فيها خدمة للمجتمع.

وتضمن المشروع الذي حصل على المركز الاول واشرف عليه م. بناز أنور قادر، تطبيق هاتف للتقديم الى الدراسة المسائية ويحل هذا التطبيق مجموعة مشاكل منها حل مشكلة عدم معرفة الطالب الكلية المناسبة لمعدله في السادس، ومعالجة عملية الدفع ، فضلا عن احتواء التطبيق على غرفة الدعم في حالة وجود مشكلة عند تسجيل الطالب في الكلية فيمكن للطالب التحدث مع الموظف المسؤول عن عملية تسجيل الطلبة عن طريق محادثة نصية.

الجدير بالذكر ان جامعة كركوك قد شاركت الى جانب احد عشر مشاركة مابين جامعة ومنظمة تنافست في طرح ابتكاراتها العلمية التي قدمتها وكانت الداعم الراعي لهذا المهرجان.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى