يستأنف الفنان أحمد بدير تصوير أحداث فيلمه الجديد “الفندق”، اليوم الثلاثاء، بأحد فنادق منطقة الزمالك، حيث سبق وصور فى العمل عدة مشاهد بالعمل ثم توقف 3 أيام، ليعود مرة أخرى، لإستكمال مشاهده بالفيلم، الذى يشاركه بطولته علا غانم وحجاج عبد العظيم ومحمد نجاتى ومحمد شرف، تأليف أحمد فهمى عبد الظاهر، وإنتاج وإخراج عاطف شكرى .
ومن ناحية أخرى، يستعد الفنان أحمد بدير لبدء تحضيراته لمسلسل “الحلال”، والذى يشارك فى بطولته مع الفنانة سمية الخشاب، من تأليف سماح الحريرى، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج أحمد شفيق .