هنا السعودية

أبناء جمعية كيان يشاركون الوطن أفراحه باليوم الوطني 92

د. وسيلة محمود الحلبي

احتفلت جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة مساء أمس باليوم الوطني 92 “هي لنا دار” في أكاديمية ماكينزي للفروسية بحضور الأستاذة سمها بنت سعيد الغامدي رئيس مجلس الإدارة ونائبة رئيس مجلس الإدارة معالي الأستاذة نورة الفايز وأعضاء مجلس الإدارة الموقر ومنسوبات جمعية كيان وأبنائها وعدد من الضيوف والمهتمين بالشأن الوطني والاجتماعي ، ومسؤولات من دار الحضانة الاجتماعية فلل الربوة ، وذلك بالتعاون مع فريق قوة عطاء التطوعي، وحضور فريق ملتقى فجر الإعلام التطوعي .
وحظيت الاحتفالية بمشاركة مستفيدات الجمعية بفعاليات متنوعة ومشوقة شملت المشاركة في العرضة السعودية وفي سباق الفروسية وفي أوبريت سيرة المجد . واشتملت الاحتفالية عروضا ترحيبية ، ثم مسيرة الخيول . وبدأ الحفل الذي قدمت فقراته خلود خالد من دار الحضانة الاجتماعية فلل الربوة حيث رحبت بالحضور وهنأتهم باليوم الوطني، وتمنت لهم الاستمتاع بفقرات الحفل الجميلة والرائعة والتي ابتدأت بالقرآن الكريم . ثم قدمت الابنة ضيء يحي عبد الله كلمة قالت فيها :” فخورة جدا أني أنتمي للسعودية ، أحب وطني لأنه قدم لي الكثير وأعطاني الغالي والنفيس ، أنا طفلة هذا الوطن وابنته ، احتواني الوطن حينما استغنى عني أقرب الناس لي، اختار لي أم تحتويني وقدمني لها، أمي هي من زرعت حب الوطن في داخلي ، تعلمت منها معنى التضحية ، وكانت تروي دمي بحب الوطن، في كنف هذا الوطن لم أشعر أني يتيمة، أعطاني الكثير والكثير وقدم لي جميع الخدمات ، أصبحت مميزه بحبي لوطني ولأنه أجمل ما في الوجود فهو داري حينما افتقدت الدار. وهو الأمان حينما فقدت الأمان ، أريد أن أكبر سريعا لكي أخدم وطني” .
ثم ابتهج الجميع باستعراض القفز على الحواجز ، بينما قدم على المسرح “أوبريت سيرة المجد لأبناء كيان” قدموا خلاله استعراضا رائعا وجميلا أدهش الجميع ، بعد ذلك تحدثت الابنة دانه منصور من فتيات دار الحضانة الاجتماعية فلل الربوة استعراضا مختصرا عن مشروع العلا وأهميته السياحية ، ثم تحدثت الابنة لمياء عمران أيضا من فتيات دار الحضانة الاجتماعية فلل الربوة عن مشروع نيوم السياحي الرائع .
وتم تقديم عدة عروض لمهارات الفرسان بالخيول أعجبت جميع الحضور، تلاها “العرضة الشعبية مع أبناء كيان” وكانت غاية في الروعة والجمال والحماس . ففقرة عرض جمال الخيل ، ثم قدمت الابنة الفارسة لمياء عرضها فوق الخيل الذي أعجب الجميع وصفقوا لها بقوة وأثنوا عليها . وفي الختام تفضلت الأستاذة سمها الغامدي رئيس مجلس إدارة جمعية كيان بتكريم الجهات الداعمة والمشاركة في حفل اليوم الوطني92 ثم تفضل الجميع لتناول العشاء .هذا وقد صاحب الحفل عددا من الأركان المتنوعة منها ركن الرسم على الوجه وركن الرسم على الجدارية وركن العطور وركن البيتزا وركن الآيسكريم وركن المطاعم .
هذا وقد شكرت الأستاذة سمها الغامدي رئيس مجلس إدارة جمعية كيان أعضاء الجمعية العمومية ومجلس الإدارة والداعمين الذين شاركوا المستفيدين في احتفالهم بيوم الوطن وكذلك أكاديمية ماكينزي على تهيئة المكان للحفل وتقديم عروض الفروسية ، وكذلك الفرق التطوعية والمتبرعين مما ساهم في انجاح الفعالية وفريق العمل لما بذلوه من جهود داعية الله أن يديم على بلادنا الأمن والأمان في ظل قادته حفظهم الله .
كذلك شكرت الأستاذة غيداء الغامدي من إدارة جمعية كيان للأيتام فريق العمل في الجمعية وتميزه في إنجاح الاحتفال باليوم الوطني 92 وشكرت جميع الجهود المبذولة والداعمين والمشاركين وهنأت الجميع بهذه المناسبة الوطنية المجيدة .

فتحى الحصرى

فتحى الحصرى .كاتب ومصور وصحفى عمل لأكثر من ربع قرن بالمجلات اللبنانية الشبكة وألوان ونادين . صاحب دار همسة للنشر والتوزيع .وصاحب موقع مجلة همسة ورئيس ومؤسس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange