أخبار متنوعة

أحمد عبد العزيز أمين : يفتح النار على غاده عادل والسبب فيلم «المحكمة»

كتب/ حسام صلاح

يظهر الفنان أحمد عبد العزيز أمين خلال أحداث فيلم «المحكمة» للنجمة غاده عادل وآخرين حيث من المقرر عرضه غدًا بدور العرض السينمائى .

أكد أحمد، بأنه يقدم كاركتر خلال الأحداث لم يسبق له تقديمه ، لاسيما، بأنه يدخل فى صراع من نار بأخذ الثار من شقيقته النجمة غادة عادل التى تسببت فى قتل والدتهما والتى تجسد هذه الشخصية الفنانه حنان سليمان بعد صراع من المرض وغيرها من الأحداث التشويقية التى تسبب فى اشتعال بينهما.

وكما أن ظهر أحمد على التريلر الرسمى للعمل، فجذب الكثير من الوسائل الإعلامية والصحفية والجمهور بنظرهم إليه ، عندما استطرد حديثه قائلاً بصوت مرتفع : «قتلتى أمك يا كافره» ، فإسترسلت، هذه الجملة الكثير من الأفكار الغامضة فى محيط أذهان الجمهور وغيره بتشويقهم لما يحدث وغيرها.

وأعرب أحمد، بأنه يتمنى أن دوره فى هذا العمل بأن ينال استحسان الجمهور، لما له من أبعاد ومسافات فنية تجعله قريب من قلوب الجمهور، لاسيما، بأنه يراهن على هذا الدور لما يربطه عقله وقلبه بجميع الخطوط الدرامية بكافه مدراسها الحديثة وغيرها.

واستكمل أحمد ، بأنه سعيد بالتعاون الرابع مع المنتج أحمد السبكى لما يعد له بمثابة الأب الروحى فقد سبق وقدم معه أكثر من عمل هام على الشاشة الفضية فنذكر منهم فيلم «عبده موته» للنجم محمد رمضان وآخرين وفيلم «ساعه ونص»للنجم محمد إمام وآخرين.

وتدور أحداث فيلم«المحكمة» حول مجموعة من القصص الواقعية حيث أنه يتناول العديد من القضايا المهمة من واقع المجتمع، وتسليط الضوء على الكثير من المشكلات في المجتمعات العربية، وجميع الأحداث تدور فى يوم واحد ومكان واحد وهو المحكمة، ونشاهد قضايا الكثير من الناس، ولكل بطل الخط الخاص به، فهناك 6 قضايا جنائية يسلط الفيلم الضوء عليها.

وجدير بالذكر بأن فيلم «المحكمة» يتضمن نخبة وكوكبه من النجوم أبرزهم النجمه غادة عادل، محمود عبد المغنى، فتحى عبد الوهاب، صلاح عبد الله، أحمد عبد العزيز أمين، يسرا اللوزى ، جميلة عوض، نجلاء بدر، حماده بركات، أحمد خالد صالح، كريم عفيفى، سلوى عثمان ، محمد مهران، حنان سليمان ، محمد على رزق ، أحمد داش، مايان السيد، عارفة عبد الرسول ، سليمان عيد ، علاء زينهم ، إيمان السيد وآخرين وهو من إنتاج شركة السبكى فيلم للإنتاج السينمائى للمنتج أحمد السبكى ومن سيناريو وحوار أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.

وفى سياق آخر يواصل الفنان أحمد عبد العزيز أمين ، إستكمال تصوير مشاهده فى أحداث فيلم «الملحد» للنجمين حسين فهمى ومحمود حميدة وآخرين وهو من إنتاج شركة السبكى فيلم للإنتاج الفنى للمنتج أحمد السبكى ومن سيناريو وحوار إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

وفى سياق مختلف ينتظر الفنان أحمد عبد العزيز أمين، عرض فيلم «روح» فى دور العرض السينمائى قريبًا لمجموعة من الشباب المتميزين بمشاركة نخبة من النجوم فيعد أبرزهم النجم أحمد العمده، الفنانة مادلين طبر ، تتيانا ، وفاء قمر ، هيثم محمد ، دومينيك حورانى ، محمد عبد الجواد ، صبرى عبد المنعم وآخرين وهو من إنتاج شركة إتحاد الاخوه جروب للمنتج علاء مهنى ومعالجة درامية أحمد العمده ومن سيناريو وحوار خالد محمد وإخراج عمر العشرى.

Hossam Salah
تمت المشاهدة بواسطة ٥
أعجبني

 

تعليق
الوسوم

فتحى الحصرى

فتحى الحصرى .كاتب ومصور وصحفى عمل لأكثر من ربع قرن بالمجلات اللبنانية الشبكة وألوان ونادين . صاحب دار همسة للنشر والتوزيع .وصاحب موقع مجلة همسة ورئيس ومؤسس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق